المسافر تطلق “خدمات كونسيرج المميزة” لمنح عملائها تجارب سفر فاخرة وحصرية خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أطلقت “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، “خدمات كونسيرج المميزة” الجديدة والتي توفر مجموعة متنوعة من التجارب للراغبين بقضاء عطلات فاخرة خلال فصل الصيف، وتلبي مختلف تطلعات السياح والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وتأتي “خدمات كونسيرج المميزة” كإضافة جديدة لخدمة “المسافر كونسيرج”، أول خدمة شاملة من نوعها للسفر الفاخر في المملكة العربية السعودية لإجراء ترتيبات السفر بأسلوب شخصي ومصمم حسب الطلب حصرياً للأعضاء. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء فرصة الاستفادة من الخدمات الفاخرة لرحلات معينة، حيث بإمكانهم شراء هذه الخدمة لمرة واحدة عبر فروع “المسافر”، ومراكز الاتصال، وتطبيق واتساب التابع لشركة “المسافر”.

وتوفر الخدمة للمسافرين مجموعة متنوعة من التجارب المميزة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وما على المسافرين سوى التواصل مع فريق عمل “خدمات كونسيرج المميزة” للحصول على الاستشارة اللازمة لقضاء عطلة صيفية لا تنسى.

رحلة بحرية آسرة في البحر الأحمر لمدة ليلتين

استعدوا لرحلة بحرية مذهلة لمدة ليلتين على متن يخت فاخر، تستكشفون خلالها جمال البحر الأحمر، تليها تجربة تخييم فريدة من نوعها على الشواطئ الرملية في ينبع. ويمكن للضيوف اختيار وجبة الغداء من قائمة الطعام الغنية بالأطباق البحرية والعربية المحضرة على أيدي أمهر الطهاة، كما يمكنهم اصطياد طبقهم الخاص مع أنشطة والتمتع بالسباحة على شواطئ البحر الأحمر الخلابة والانضمام إلى تجربة الغوص للتعرف على الحياة البحرية الغنية. كما تشمل الباقة خدمة نقل المسافرين من المطار في سيارة ليموزين، واستقبالهم بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة التي يقدمها المضيف خلال الرحلة، إضافة إلى البرامج الترفيهية المنوعة.

يمكن حجز هذه الباقة بسعر 79900 ريال للمجموعات المؤلفة من 14 شخصاً عبر مركز الاتصال ومنصة واتساب لدى “المسافر”. ويمكن إضافة كافة الوجبات للحجز بسعر 350 ريال للشخص الواحد، في حين يمكن اختيار خدمة المواصلات من المطار بسعر 1000 ريال لكل سيارة.

تجربة اليوغا ويوم الغوص للسيدات في جدة

تدعو “المسافر” جميع السيدات للانضمام إلى جلسات اليوغا على الشاطئ وتجارب الغوص قبالة السواحل الرملية الساحرة لمدينة جدة. ولدى اختيار باقة كبار الشخصيات، يحظى الضيوف بفرصة الغوص في المياه الصافية للبحر الأحمر لمشاهدة روعة الشعاب المرجانية والحياة البحرية المتنوعة. ويمكن للسيدات أيضاً التقاط أروع الصور تحت سطح المياه، وركوب الطوف المطاطي المتصل بقارب لخوض تجربة لا مثيل لها. وبوسعهن أيضاً اكتساب العديد من مهارات اليوغا والتأمل والحركات الرياضية التي تعزز الاسترخاء ضمن صف تعليمي تقدمه مدربة متخصصة على الشاطئ. وستحظى المشاركات أيضاً بتجربة طعام فريدة من نوعها يقدمها الشيف توماس بنداروفسكي الحائز على الجوائز في فندق ريتز كارلتون جدة. وإلى جانب ما سبق، تشتمل الباقة على مشروبات ترحيبية منعشة والوجبات الخفيفة التي تقدمها المضيفة، علاوة على مجموعة من البرامج الترفيهية التي تضفي جواً من الاسترخاء والمتعة.

يمكن حجز هذه الباقة بسعر 59800 ريال للمجموعات المؤلفة من 20 شخصاً عبر مركز الاتصال ومنصة وتساب لدى “المسافر”. ويمكن إضافة مأدبة الغداء البحرية بسعر 500 ريال للشخص الواحد، في حين تبلغ تكلفة تجربة الغوص 300 ريال للشخص الواحد. ويمكن اختيار خدمة النقل من المطار ذهاباً وإياباً بسعر 1000 ريال لكل سيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أقوى جوازات السفر العربي في 2021.. الإمارات الأولى

سفاري نت – متابعات حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول عربياً كأقوى جواز …