مطعم وورلد اوف كاري يفتتح أبوابه في أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة

سفاري نت – متابعات

أعلن أبارت هوتيل أداجيو دبي، مبنى الشقق الفندقية التابع لمجموعة أكور، عن افتتاح مطعم وورلد اوف كاري الذي يضيف تجربة طهي جديدة ومتميزة إلى مشهد المطاعم في دبي.

ومن الهند واليابان وماليزيا إلى تايلاند وجنوب أفريقيا وباكستان، يمكن لرواد المطعم القيام برحلة حول العالم والاستمتاع بتناول أطباق الكاري واللحوم المشوية المستوحاة من المأكولات العالمية في مطعم وورلد اوف كاري، حيث يقدم المطعم قائمة طعام معاصرة تضم أطباقاً معدة من مكونات صحية تجمع بين أساليب الطهي التقليدية والحديثة لترضي أذواق جميع العملاء. وتشمل الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم كاري الروبيان الفيتنامي اللذيذ ودجاج جالفريزي الشهي ولحم الضأن المطهو ببطء وغيرها الكثير.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المطعم، قال روبين سولومون، مدير أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة: “يسعدنا أن نقدم مفهوماً فريداً لتناول الطعام مثل وورلد اوف كاري لعشاق الطعام في دولة الإمارات. وجرى تصميم قائمة الطعام بطريقة تهدف إلى إلهام وجذب الزوار من محبي استكشاف النكهات المتميزة وأخذهم في رحلة طعام حول العالم من خلال الأطباق اللذيذة والرائعة التي يقدمها المطعم. ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بالزوار للاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة من نوعها”.

ويدير المطعم الشيف نيلان جاياكودي الذي يتمتع بخبرة تزيد على 22 عاماً في مجال الطهي اكتسبها من خلال العمل في فنادق فئة خمس نجوم بدولة الإمارات العربية المتحدة مثل فندق أتلانتس النخلة وبرج العرب وجميرا بيتش. وقبل انتقاله إلى دولة الإمارات، بدأ الشيف نيلان رحلته في مجال الطهي داخل فندق كولومبو هيلتون في سريلانكا حيث عمل هناك لمدة أربع سنوات.

واحتفالاً بالافتتاح، يقدم مطعم وورلد اوف كاري عرض شراء طبق رئيسي والحصول على الطبق الثاني مجاناً لما يصل إلى 8 أشخاص، ويسري العرض حتى نهاية شهر يونيو.

للحجز، يرجى الاتصال على رقم الهاتف +971 4 233 9333. ويقدم World of Curries أيضاً خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيقي ديليفرو وزوماتو. يمكن أيضاً متابعة صفحة المطعم على إنستجرام وفيسبوك @wordofcurriesdubai للاطلاع على آخر الأخبار والعروض. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …