بالصور .. أشهر وأفضل أماكن القهوة المتخصصة في جدة

سفاري نت – متابعات

تمتلئ مدينة جدة بالعديد من المقاهي الرائعة التي توفر أجواء هادئة ومناسبة لقضاء وقت مع الأصدقاء، أو الانفراد بنفسك… جولة على أفضل مقاهي جدة التي تقدم ألذ أصناف القهوة بأجمل شكل، ووسط أجواء وديكورات رائعة نقلا عن موقع سيدتي نت.


“كافية أوفر دوز”


من المقاهي، التي تمتلك مجموعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل: الرياض والخبر، وتشهد على إقبال بالغ من الزائرين من أجل الاستمتاع بالمشروبات الباردة أو الساخنة، بالإضافة إلى بعض الأطعمة الخفيفة.


“دوز كافيه”

“دوز كافيه” من أرقى المقاهي المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية، وهو كثير الفروع (جدة والرياض والدمام والخبر ومكة والمدينة والأحساء)، مع لائحة طعام تحتوي على مجموعة من أنواع القهوة المختلفة (الكابتشينو والإسبريسو…)، بالإضافة إلى الكعك الطازج والمعجنات اللذيذة والمشروبات الباردة.


Coffeechino- كافيه

للباحثين عن طريقة مميّزة لبدء يومهم، أو يرغبون في استعادة نشاطهم بعد يوم عمل طويل، Coffeechino هو الأمثل، بخاصة مع فناجين القهوة العربية وخلطاتها، وديكور المكان المريح.


مقهى أليرت جدة 


أطلق أسم أليرت على المقهى لأنه يتخصص في تقديم القهوة اللذيذة والشوكولاتة، بشكل محترف، مع ديكور رائع يجذب الروّاد.


“ذي كوفي بين اند تي ليف”


يقدّم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات العالمية، بطريقة عصرية. لمجرد دخول المقهى يمكن شم رائحة تحميص القهوة الشهية، مع باقة متنوعة من أنواع حبوب البن. كما يتميز التصميم الداخلي للمقهى ببساطته وأناقته.


” كافيين لاب”


يسعى مقهى “كافيين لاب” إلى خلق أفضل تجربة ممكنة للقهوة، على اختلاف درجة حرارتها. الإضاءة جيدة والموسيقى هادئة، وبالتالي المكان مهيء للاسترخاء ومناسب للمذاكرة أو لقاءات العمل. يتم أيضًا بيع أدوات تحضير القهوة، ومكينات إعدادها.


“بارن كافيه”


“بارن كافيه”، سلسلة محلية بخبرات عالمية، إذ تعمل في أكثر من 180 موقعاً، وتقوم بتحميص حبات البن الخاصة بها لضمان تحقيق الجودة والطزاجة في كل كوب. لذلك يعتبر من المقاهي الأكثر شعبية في جدة، بخاصة أن جوه مريح، وديكوراته مصنوعة من المواد الخام، مثل: الخشب.


“مد كافيه”

“مِد كافيه” هو أحد أوائل وأفضل مقاهي جدة للقهوة المتخصصة، يعرف بأجوائه المناسبة للاسترخاء أو العمل.


“ريتو7 كافيه”


يمثّل “الكافيه” صورة عن الأجواء الجميلة في محيط مليء بالرفاهية، ويوفّر للضيوف خيارات عدة من القهوة، بالإضافة إلى صنوف الحلوى اللذيذة. تمتاز جلسات العوائل في الطابق العلوي بديكورات عصرية ومريحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …