فندق ذا إتش دبي يُطلق باقة “إقامة العافية الصيفية”

دبي – سفاري نت

يستقبل ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، موسم الصيف بباقة إقامة العافية الصيفية” وتتضمن خصومات مجزية على الإقامة والمنتجع الصحي، لضمان قضاء اجمل العطلات  والحفاظ على اللياقة والصحة خلال موسم الصيف. 

فبإمكان الضيوف تحويل إقامتهم في دبي إلى إقامة الأحلام مع حجز أحد الأجنحة الرحبة والاستفادة من جلسة استرخاء لمدة 120 دقيقة في السبا ابتداءً من 299 درهمًا للفرد. جددوا نشاطكم العقلي والجسدي والروحي في سبا ماندارا الحائز على الجوائز والذي يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من علاجات الجسم المريحة.

وتشمل الباقة أيضًا وجبة فطور مجانية لدى مطعم إيت أند ميت، وميزة تسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً، وإمكانية الدخول إلى المسبح، والصالة الرياضية، واستوديو بيلوتون بايك، وغير ذلك المزيد. من يحتاج إلى السفر خارجًا فيما يمكنه الاستفادة من هذا العرض المغري؟ 

“وفقاً لإرشادات السلطات المحلية وبالتعاون مع “دايفرسي”، الموفر العالمي لحلول النظافة الصحية والتطهير، نفذ فندق ذا إتش دبي كل التدابير الضرورية لضمان بيئة صحية وآمنة لكل الضيوف والموظفين في كافة الأوقات.

وتلتزم جميع المنافذ في فندق إتش دبي بشكل صارم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية. وتم تنفيذ بروتوكولات “كوفيد 19″ الشاملة في الفندق ومرافقه لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف”.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …