موريشيوس تفتح أبوابها للسفر الدولي ابتداءً من 15 يوليو 2021

موريشيوس – سفاري نت

ستستقبل موريشيوس المسافرين الدوليين اعتبارًا من 15 يوليو 2021. وسيتم افتتاح الجزيرة على مراحل خلال عام 2021 وستتيح المرحلة الأولى من 15 يوليو إلى 30 سبتمبر 2021  للمسافرين الملقحين الفرصة للاستمتاع بالإقامة في المنتجعات المتوفرة على الجزيرة.

سيتمكن السياح من الاستمتاع بالمرافق داخل مباني المنتجع الذي يختارونه، بما في ذلك المسبح والشاطئ. إذا أقام الضيوف أكثر من 14 يومًا وخضعوا لاختبارات PCR سلبية أثناء إقامتهم في المنتجع، فسيكون بإمكانهم استكشاف مناطق الجذب بالجزيرة. أما بالنسبة للإقامات القصيرة يمكنهم مغادرة المنتجع في وقت مبكر للعودة للوطن. وستتوفر قائمة بالمنتجعات الآمنة المعتمدة مسبقًا، وذلك اعتبارًا من 20 يونيو 2021 على www.mauritiusnow.com.

يجب الحصول على التطعيم الكامل قبل السفر إلى موريشيوس لمن تبلغ أعمارهم 18 عاما فأكثر، ويجب أن يخضع المسافرون لاختبار PCR قبل 5-7 أيام من المغادرة، على أن تكون النتيجة السلبية للسماح بالسفر إلى الجزيرة. سيخضع الضيوف لاختبار PCR عند الوصول إلى المطار في موريشيوس وفي اليومين السابع والرابع عشر من المكوث في المنتجع.

يأتي هذا الإعلان بعد أن حصلت موريشيوس على لقاحات كافية لتلبية أهدافها لإعادة فتح السياحة. تم إعطاء الأولوية للمتعاملين في صناعة السياحة وكذلك أسرهم المباشرة أثناء طرح اللقاح. يتيح ذلك إعادة تشغيل سريعة وآمنة لصناعة السفر في موريشيوس، والتي تعد ركيزة مهمة للاقتصاد الوطني.

كما وصُنفت استجابة البلد للوباء من بين الأفضل في العالم، حيث استجابت حكومة موريشيوس على الفور بتدابير وبروتوكولات صارمة للمكافحة. وكانت سلامة مواطني موريشيوس وزوارها أولوية قصوى منذ اندلاع الجائحة، والنجاح جاء نتيجة لجهود مشتركة من قبل حكومة موريشيوس وسكان الجزيرة.

تعمل موريشيوس وشركاؤها السياحيون في تعاون وثيق للتحضير لإعادة فتح الجزيرة بالكامل اعتبارًا من أكتوبر 2021. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبًا.

للحصول على التفاصيل الكاملة لمتطلبات الدخول وبروتوكولات الأمان ، تفضل بزيارة www.mauritiusnow.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …