استمتعي وصديقاتك بيوم مميز على شواطئ جدة النسائية

سفاري نت – متابعات

تتميّز مدينة جدة بموقعها الساحلي على البحر الأحمر، وبضمّ الشاليهات والمنتجعات والشواطئ العائلية وتلك الخاصّة بالنساء، والتي تقدم عددًا كبيرًا من الخدمات والوسائل الترفيهية. لمحة عن أفضل 4 شواطئ نسائية بجدة، في الآتي نقلا عن موقع سيدتي نت.


شاطئ رملة


هو شاطئ رملي نسائي مفتوح طوال أيام الأسبوع، يتمتّع بمساحة واسعة، وتصميم مريح، مع تكلفة الدخول المناسبة لكل الميزانيات. في المكان، اهتمام فائق بالزائرين، وبالمرافق المتعددة التي تتيح قضاء وقت ممتع.


شاطئ “ناكوس”

أول شاطئ نسائي بالكامل؛ يشتهر بإطلالته الفريدة وبخدماته المميزة. علمًا أن “ناكوس” كان يُعرف باسم “نون بيتش” سابقًا. يفتتح “ناكوس” أبوابه للسيدات والأطفال من التاسعة والنصف صباحًا وحتى السادسة مساءً، كل أيام الأسبوع، بإشراف فريق عمل نسائي. تتعدّد على الشاطئ الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة.


شاطئ ومنتجع الأسهم الأربعة


يقع شاطئ ومنتجع الأسهم الأربعة في جدة على بعد 31 كم. من المسجد العائم، ويتميز بضمّ مرافق مختلفة، مثل: الحديقة ومركز اللياقة البدنية ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة. وهو من الشواطئ التي تخصص أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت للسيدات حصرًا. يقدم منتجع الأسهم الأربعة وجبة فطور “كونتيننتال”، إضافة إلى المأكولات والمشروبات، ويوفّر “تراسًا” وخدمات السبا…


شاطئ المنجروف

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …