بالصور .. أجمل فنادق ومنتجعات في الأردن

سفاري نت – متابعات

تجذب المملكة الأردنية الهاشمية، السائحين، منذ العصور القديمة، إلى مناطقها الصحراوية الشاسعة، والبحر الميت، وبالتالي لا يفوّت أي سائح المرور بوادي رم وصرح هرقل… في الآتي، أفضل منتجعات وفنادق في الأردن.


“ماريوت البتراء”

تضفي المناظر البانورامية للصحراء الأردنية والجبال والتجارب المحلية في الموقع وحفلات الشواء في وقت متأخر من الليل في خيمة بدوية إحساسًا رائعًا.
يأتي الناس البتراء لمشاهدة المدينة النبطية القديمة، التي أصبحت مركزًا للتراث العالمي على لائحة اليونسكو، والتي تقع على بعد 15 دقيقة، بالسيارة، من فندق “ماريوت”. يوفر الفندق ثلاثة مطاعم تقدّم أطباق البحر الأبيض المتوسط والمسبح و”السبا” ووسائل الترفيه، مع الإشارة إلى أن موقع الفندق المرتفع على التل يطل على الوادي الصحراوي الهائل في الأسفل، ما يغري بالاستيقاظ باكرًا لمعاينة شروق الشمس. هناك، تتعدّد الغرف، ومنها المزدوجة المريحة، المتبوعة بصالونات صغيرة مؤثثة بأرائك أنيقة. أفضل الغرف تطل على الصحراء.


“حياة ريجنسي العقبة أيلة”

منتجع رائع ذو علامة معروفة بتطوير واحة “أيلا” بجنوبي الأردن؛ يضمّ أربعة حمّامات سباحة متلألئة وناديًا شاطئيًّا. عند الإقامة في المنتجع المذكور، يمكن تقسيم أيام الإجازة بين عطلة على الشاطئ، وزيارة المعالم الصحراوية.
يقع الفندق في وسط مكان تطوير واجهة “أيلا” البحريّة، على حافة البحر الأحمر. داخل المشروع، هناك 17 كيلومترًا من البحيرات الاصطناعية ونوادي الشاطئ ومتنزه التنزه الكبلي وملعب الغولف المؤلف من 18 حفرة، بالإضافة إلى المنازل والفنادق الأخرى.
غالبية غرف “ريجنسي” مفروشة حسب الطراز الأمريكي المعاصر، ومميزة بجدرانها المطلية بالطلاء البرتقالي المحترق، وبـ”ترّاس” يتمتع بالإطلالات الجميلة على حمامات السباحة والقوارب التي ترسو في المرسى.
يقدم الفطور في “بوفيه” شامل محطات الطهي الحي.


“موفنبيك البحر الميت”

يعدّ الطفو في البحر الميت تجربة رائعة، وذلك في أدنى نقطة على وجه الأرض، بخاصة أن مياه البحر شديدة الملوحة معروفة بخصائصها العلاجية.
يقع الفندق على الحافة الشمالية الشرقية للبحر الميت، ومكانه ينخفض نحو 420 مترًا تحت مستوى سطح البحر. وهو يبعد من مطار الملكة علياء الدولي 40 دقيقة، بالسيّارة.
الغرف الـ 346 فسيحة؛ مزوّد كل منها بشرفة أو “تراس”.
يحتوي الفندق على تسعة مطاعم، تتنوع وجبات الفطور فيها، بين الفاكهة واللبن إلى الفول الأردني (الفول المهروس وزيت الزيتون) والبيض المطبوخ حسب الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …