سياحة إنسبروك تقدم بطاقة الترحيب غير المحدودة للمسافرين من دول الخليج

دبي – سفاري نت

بعد الإعلان عن فتح الحدود النمساوية أمام المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي اعتبارًا من الأول من يوليو، قدمت سياحة إنسبروك بطاقة الترحيب غير المحدودة إلى منطقة الخليج، مع العروض الترويجية المثيرة التي ستساعد في تشكيل الإجازة المثالية التي طال انتظارها في إنسبروك.

تشتمل بطاقة الترحيب غير المحدودة، التي يمكن للضيوف المقيمين لمدة ليلتين على الأقل شرائها كترقية لبطاقة الترحيب المجانية، على سبع مناطق جذب مثيرة تقع جميعها على بعد أقل من ساعة من إنسبروك. وتمنح هذه البطاقة المتميزة للزوار العديد من العروض عبر مختلف الخدمات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، وسائل النقل العام المجانية عبر إنسبروك والأنشطة الداخلية والخارجية، ومناطق الجذب الإقليمية وخصومات على المصاعد والتلفريك.

تشمل البطاقة أيضًا السفر بالتلفريك المجاني في خمس خطوط تلفريك مختلفة في إنسبروك، كما توفر الدخول إلى سبعة من أشهر مناطق الجذب في المناطق المحيطة بإنسبروك والتي تشمل عالم كريستال سواروفسكي و شتوباي جلاسييه ورحلة قارب بحيرة أكينسي وغيرها.

يمكن للمسافرين شراء بطاقة الترحيب غير المحدودة مقابل 65.00 يورو (284 درهمًا إماراتيًا) للبالغين و 32.50 يورو (142 درهمًا إماراتيًا) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 عامًا. يعد شراء البطاقة مثاليًا للتحكم في الإنفاق وسيساعد في توفير ما يصل إلى 130 يورو إذا اختار المرء زيارة جميع المعالم البارزة. و يمكن شراء جميع الباقات المذكورة من خلال وكالات سفر مختارة في دول مجلس التعاون الخليجي.

إنسبروك هي إحدى مدن النمسا التي لا بد من زيارتها، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بجمالها الساحر. تقع عاصمة منطقة تيرول في واد واسع حيث يتسلق جزء من المدينة أسوار جبال الألب. والمدينة نفسها عبارة عن مجموعة من منازل القرون الوسطى المغطاة بالثلوج والشوارع الضيقة والكنائس الأوروبية الكلاسيكية. وهي محاطة أيضًا بمناظر طبيعية رائعة وغنية بالثقافة وهي موطن لمجموعة من التجارب المليئة بالمرح.

بعد الإدارة الناجحة للسيطرة على الوباء في النمسا، أعلنت الوجهة أخيرًا أنها ستفتح حدودها لجميع المواطنين والمقيمين بتأشيرة شنغن صالحة قادمة من دولة ثالثة بما في ذلك المسافرين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. الآن، يمكن لجميع المسافرين الملقحين من دول مجلس التعاون الخليجي زيارة النمسا دون فترة الحجر الصحي.

كما هو الحال في جميع أنحاء النمسا، نفذت السلطات في إنسبروك إجراءات صارمة بشأن كوفيد-19 لضمان سلامة السكان والزائرين، وبهذه الطريقة لن يقف أي شيء في طريق الاستمتاع بإجازة مثالية مع الأصدقاء أو العائلة في وجهة آمنة بين جبال الألب الجميلة.

لمزيد من المعلومات حول بطاقة الترحيب غير المحدودة: (هنا)

لإجراءات كوفيد-19: (هنا)

لمتطلبات الدخول: (هنا)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …