“جي إم سي أكاديا” تحفة فنية تصميمية متميّزة لعام 2021

سفاري نت – متابعات

 يتطلّع العملاء عادة للعديد من الأمور عندما يكونون يبحثون عن مركبة جديدة. فإلى جانب تجربة القيادة الراقية والخصائص التقنية العالية، هناك ناحية بارزة أخرى تجذب العملاء، وهي الحضور القوي والمهيب للمركبة على الطريق والثقة العالية التي توحي بها. فالمظهر والإحساس الراقيين يتجسّدان من خلال التفاصيل التصميمية الدقيقة داخل وخارج المركبة، والتي تتناغم معاً لتشكّل تحفة فنية تصميمية متميّزة، مثلما هي ’جي إم سي أكاديا‘ للعام 2021.

تصميم خارجي جديد يلفت الأنظار

إن التألّق بحضور جميل لا تمحوه الذاكرة مهم جداً بالنسبة للسائقين الواثقين بأنفسهم. ومن هذا المنطلق، تمنح الخصائص التصميمية الخارجية في ’جي إم سي أكاديا‘ والتفاصيل المشغولة بدقّة وإتقان تام المظهر المهيب والعصري للمركبة. وهناك مجموعة من العناصر التي تعطي ’أكاديا‘ شخصية بارزة ومختلفة، بما في ذلك التصميم الأمامي الجريء، والإضافات الكرومية الأنيقة، والغطاء المعبِّر للمحرّك الذي ينساب بسلاسة حتى الشبك الأمامي المتقَن.

ويتعزّز هذا المظهر الجريء أكثر من خلال الإضاءة التي يتخطّى دورها بكثير مجرّد إنارة الطريق أمام المركبة. فمزايا الإضاءة الخاصّة نوع LED من ’جي إم سي‘، شاملة أضواء LED الأمامية والخلفية، والمقترِنة مع التصميم الحصري بشكل حرف C، تمنح ’جي إم سي أكاديا‘ تناغماً فريداً بين التطوّر والإثبات القوي للوجود.

لكن هذا ليس كل شيء، إذ إن ’أكاديا‘ تعرف جيداً كيف تترك أثراً بارزاً وذلك بفضل واجهاتها الخلفية حادّة الشكل التي تدعمها بذلك العجلات الاختيارية قياس 20 بوصة. وهذه لا تساهم بتحسين ديناميكيات القيادة فحسب، بل تأخذ الطريق ميداناً خاصاً بها، مما يجعل من ’أكاديا‘ مركبة يجب أن يقتنيها كل من يرغب بترك أثر بارز.

باقة ألوان غنية للاحتفاء بالخصائص الشخصية

كثيراً ما تعكس الألوان المفضَّلة شخصية الإنسان ذاته. كما إن لون المركبة لا يتم اختياره بطريقة عشوائية بسيطة. ولأجل الاحتفاء بالأذواق الكثيرة المختلفة، تقدِّم ’جي إم سي أكاديا‘ باقة واسعة من الألوان الخارجية يصل عددها إلى ثمانية ألوان بحيث يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

فبدءً من لون White Forest Tricoat الأبيض المشرق، مروراً بلون Cayenne Red Tintcoat الأحمر الجريء، وصولاً إلى لون Ebony Twilight Metallic الأسود المعدني الأنيق، فإن العملاء يحصلون على خيار إضفاء لمساتهم الخاصّة إلى تصميم ’أكاديا‘ الجريء.

مقصورة داخلية راقية تعيد تعريف معنى التطوّر والحداثة

تم تصميم المقصورة الداخلية لمركبة ’أكاديا‘ بطريقة تجعل السائق يشعر بأن كل ما يحتاجه هو تماماً بالمكان الذي يجب أن يكون فيه، كما إن هذا يكمِّل التفاصيل العصرية الأنيقة.

فهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) متوسّطة الحجم للعام 2021 متوفرة مع قشرات خشبية مفتوحة المسام، وهي تتمتّع بطاقة تمكِّنها من لفت نظر السائق إليها في كل مرّة يدخل إلى المركبة.

وتتميّز المقصورة من خلال استخدام المواد ناعمة الملمس في مجمل أنحاء المقصورة. إلى جانب هذا، تأتي عجلة القيادة مكسوّة بالجلد الراقي وتضم لمسات من الألومنيوم الحقيقي التي تُضفي المزيد من التطوّر وتضعه بين أيدي السائق.

تصميم داخلي تم ابتداعه للارتقاء بمستويات الراحة

علاوة على نفحاتها التصميمية الداخلية العصرية الأنيقة، خضعت ’جي إم سي أكاديا‘ أيضاً لعملية تحديث بهدف منح الراحة الراقية لكل من على متنها. ضمن هذا السياق، تتميّز مركبة الـSUV بتوفير مرونة عالية في طريقة الجلوس مما يمكِّن استيعاب حتى سبعة ركّاب.

وبالنسبة للعملاء الذين قد يقلقون حيال سهولة الوصول إلى صف المقاعد الثالث، فإن ’أكاديا‘ تقدّم لهم حلاً سلساً، إذ تم تزويد مقاعد الصف الثاني بميّزة الانزلاق الذكي لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، كما إن مقاعد الصف الثاني من جهة الراكب قابلة للرفع والانزلاق إلى الأمام قليلاً لمزيد من المرونة. أما بالنسبة للأهل، فالميّزة البارزة التي يجب أن يعلموا عنها هي أن هذا الأمر ينطبق على أي مقعد فارغ للأطفال مواجِه للأمام بفضل نظام LATCH، مما يوفر عليهم الوقت لتركيب وإزالة ظهر مقعد الطفل في كل مرّة.

وعندما يتعلّق الأمر بالتخزين، فقد جرى تصميم صف المقاعد الثالث تكتيكياً مع قابلية الفصل بنسبة 50/50 والطي بشكل مسطَّح لتوفير المساحة المطلوبة لتوضيب المزيد من الأمتعة والحاجيات. وعندما يكون هناك ضرورة لمساحة إضافية في بعض المناسبات المعيَّنة، يمكن عندها للعملاء طي صفَي المقاعد الثاني والثالث بشكل مسطَّح بالكامل لإيجاد مساحة تخزينية قصوى تبلغ سعتها 2,237 ليتراً. وبهذا تكون ’أكاديا‘ متميّزة من كلا الناحيتين، أكان عند نقل ركّاب إضافيين أم أمتعة زائدة.

لكن المساحة الإضافية لا تنحصر هنا فقط. ففي ’أكاديا‘ الجديدة، يستطيع السائق والراكب الأمامي الاستفادة أيضاً من المساحة التخزينية الكبيرة للكونسول السفلي العابر ضمن المركبة، مما يجعل الرحلة أكثر راحة وملاءمة.

تتألّق ’جي إم سي أكاديا‘ للعام 2021 بتصميم وهندسة ذات أسس استراتيجية من الداخل والخارج، وهي بالتالي تحوي كل ما يحتاجه السائق الذي يرغب بترك أثر قوي، بينما ينعم هو بالتأثير القوي لهذه المركبة الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …