أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للعائلات في عام 2021

سفاري نت – متابعات

يتميز جهاز “نينتيدو سويتش Nintendo Switch”، أحدث الأجهزة الصادرة عن الشركة اليابانية نينتيدو، بتصميمه ليكون مشغل ألعاب محمول كأي جهاز تابلت يزخر بوظائف أونلاين مثل تطبيق Switch Online، كما يتضمن قاعدة تسمح بوصله مع شاشة عرض، لترتفع دقة العرض من HD وحتى FullHD، كما يمتاز بوجود مقبضي تحكم “جوي كون” (Joy-Con)، يتصلان بالمشغل، ولقد ضمّنت الشركة حساسات الحركة في كل منهما لتحاكي بذلك ألعاب Wii التي تعتمد على الحركة، ومن الممكن إزالة مقبضي التحكم في أي وقت ببساطة، ومن ثم القيام بتثبيت المشغل عن طريق ذراع يمكن رفعها من الخلف، واللعب عن بعد، بشكل فرديّ أو مع لاعب آخر، وإن كنت تمتلكين عدة أجهزة Switch، فإن الشركة اليابانية توفر حاليا إمكانية مزامنة نتائج اللعبة عبر السحابة. وهذه الميزات تجعلها مناسبة للعائلات نقلا عن موقع سيدتي نت.

 وفي هذا المقال سندرج مجموعة من أفضل ألعاب Nintendo Switch متعددة اللاعبين للعائلات في عام 2021، كما وردت في موقع Web Teck.

أفضل ألعاب Nintendo Switch متعددة اللاعبين لـ2021

مجموعة ألعاب Clubhouse

تضم 51 لعبة كلاسيكية، يمكن تشغيلها على جهاز تلفزيون ، أو مجمعة فوق مفتاح واحد ، أو بين عدة مفاتيح، وتتيح خيار اللعب عبر الإنترنت أو اللاعبين المحليين المتعددين، أغلب ألعابها ثنائية اللاعبين وعدد قليل منها يتيح ثلاثة إلى أربعة لاعبين. 

تدعم تشغيل Switch-to-Switch المحلي مع تطبيق تجسير مجاني، كما أنها توفر ألعاب تعليمية مثل لعبة الطاولة أو الشطرنج أو حتى shogi و mahjong و hanafuda.

معبر الحيوانات  Animal Crossing

هي لعبة مثالية متعددة اللاعبين، وتتضمن نشاطات مثل زراعة الأشجار، صيد الأسماك، عدا عن إمكانية الدردشة مع لاعبين آخرين.

Just Dance

تبحث العائلات عن نشاطات جماعية تمكنهم من قضاء وقت ممتع سويةً، وتعد هذه اللعبة مثالية خاصة وأنها كنوع من التمارين الرياضية، وتعمل مع وحدات تحكم Joy-Con المضمنة في Switch.

سلسلة Mario Kart

تتيح هذه اللعبة اشتراك 4 لاعبين على جهاز واحد،  كما أن لديها وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، لذا فهي لعبة رائعة للأطفال للعبها مع أصدقائهم عن بعد تحت إشراف ومراقبة الأهل.

Mario Party

هي أيضاً من الألعاب التي تتطلب جهد بدني فهي عبارة عن لعبة حفلات للرقص الإيقاعي التي يمكن ممارستها مع أفراد العائلة.

overcooked 2

لعبة الطهي 2 جماعية وتعاونية بامتياز، من الممكن أن يتم تشغيلها من قبل 4 لاعبين.

Super Mario Maker 2

يمكن لأربعة لاعبين لعب المستويات معًا، يعد القلم الأساسي أداة رائعة للاستخدام إذا كنت تلعب مباشرة على Switch.

Super Smash Bros

تدعو هذه اللعبة لاستكشاف الكواكب وصيد الكنوز الإستراتيجية، والتي تتضمن جمع ورعاية واستخدام مجموعات Pikmin الشبيهة بالنباتات، ويضيف تحديث Switch لعبة تعاونية ثنائية اللاعبين خلال اللعبة بأكملها.

Mario Tennis

ماريو تنس لديها الكثير من الشخصيات والأعداء الذين يتنافسون بالتنس بقوة. وهي واحدة من أفضل ألعاب Switch الرياضية.

فقاعة الكرة 4 أصدقاء

تعد هذه اللعبة خيار جيد إذا كنت تبحث عن شيء لتلعبه في دفعات قصيرة، فهي تتألف من 100 مستوى لتتجاوزه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آيفون يعمل على نظام أندرويد العام القادم

سفاري نت – متابعات كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة «أبل»، اعتزامها تسهيل تحويل المستخدمين هواتفهم …