بالصور .. أجمل وجهات شهر العسل في شهر أغسطس

سفاري نت – متابعات

يمكن أن يكون شهر العسل في أغسطس مهمة صعبة، حيث يكون وقت الذروة للعائلات المسافرة. وبطبيعة الحال نظراً لأفضل طقس في جميع أنحاء أوروبا، فهو وقت مزدحم جداً. في الآتي، أفضل وجهات شهر العسل في شهر أغسطس، التي تتمتع بطقس رائع وغير مزدحمة بالمصطافين والمسافرين نقلا عن موقع سيدتي نت.


سنغافورة

سنغافورة هي واحدة من أكثر مدن العالم تعدداً للثقافات. هذه المدينة الحديثة والنابضة بالحياة هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل مع مجموعة واسعة من الفنادق الفخمة والتسوق على مستوى عالمي حيث ستختبر أرقى الأشياء في الحياة. من أجل إقامة لا تُنسى، لماذا لا تحجز غرفة في مارينا باي ساندز ، المعروفة بإطلالاتها الخلابة من حوض السباحة الموجود على السطح؟ تعد حدائق الخليج و High Roller أطول عجلة فيريس في العالم بين بعض المعالم السياحية التي لن تنساها أبداً في شهر العسل في سنغافورة.


فيجي

وجهة زفاف وشهر عسل شهيرة، هناك الكثير لرؤيته والقيام به في فيجي ، سواء كنت مهتماً بالكثير من الإثارة والمغامرة، أو ترغب فقط في الاسترخاء على شاطئ رملي أبيض مع تناول الكوكتيل. قد يرغب المزيد من المصطافين في الهواء الطلق في الاطلاع على مجموعة الأنشطة المثيرة مثل جولات الغطس في جزر مامانوكا أو ركوب الأمواج في أفضل المواقع في البلاد.


الفيلبين

مع وجود أكثر من 7600 جزيرة منتشرة في غرب المحيط الهادئ، تعد الفلبين وجهة مثالية لقضاء شهر العسل إذا كنت تخطط للذهاب في أغسطس. استكشف المدن الصاخبة ، مثل مانيلا بينما تجمع بين جزيرة شاطئية رائعة مثل بوراكاي ، التي تعد ممتازة للغطس والرياضات المائية.


جنوب أفريقيا

تعد جنوب إفريقيا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، نظراً لتنوعها الثقافي وحياتها البرية ومناظرها الطبيعية الخلابة. سواء كنت حريصاً على تجربة العظمة البرية للأدغال ومحاولة اكتشاف الخمسة الكبار ، أو ترغب في تجربة الأنشطة المغامرة مثل المشي لمسافات طويلة والإبحار وركوب الخيل ، أو ترغب فقط في الاستمتاع بثقافة وتاريخ البلد في متاحفها ومواقعها التراثية ، وهناك الكثير لرؤيته والقيام به في هذه الدولة الأفريقية الجذابة.


كينيا

كينيا بلد جذاب، يقع على ساحل شرق إفريقيا المطلة على المحيط الهندي. مع وجود عدد كبير من المتنزهات الوطنية والمحميات الطبيعية، تعد الحيوانات المهيبة مثل الأسود والفهود والفيلة جزءاً من الموائل الطبيعية التي توفرها كينيا. يقع العمود الفقري للسياحة الكينية بين بحيرة فيكتوريا والمحيط الهندي ، حيث تتيح لك وسائل النقل الرائعة مشاهدة مناظر طبيعية مذهلة والعديد من أنواع الحيوانات المختلفة التي تتجول. أماكن الإقامة كثيرة وذات موقع خيالي مع الكثير من الخيارات التي تناسب احتياجات أي مسافر. من معسكرات الخيام الفاخرة إلى الشقق الفندقية المورقة وحمامات السباحة ، تعد كينيا بلداً ترحيبياً مليئاً بالإثارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …