انطلاق النسخة الثانية من صيفكم أحلى في عجمان

سفاري نت – متابعات

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن إطلاق النسخة الثانية من حملة “صيفكم أحلى في عجمان”، والتي تمتد حتى العاشر من سبتمبر المقبل، وسط استعدادات الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسوق في الإمارة لإطلاق عروضها الخاصة بموسم الصيف.

وتهدف الحملة السياحية والتسويقية التي تنظمها الدائرة للعام الثاني على التوالي إلى تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية والمشاريع والوجهات والمنشآت الفندقية المتنوعة والمنتشرة في مختلف أنحاء إمارة عجمان، إلى جانب تنشيط حركة السياحة الداخلية وتعزيز ثقة زوار الإمارة كوجهة سياحية آمنة ومفضلة لديهم.

وتقدّم حملة “صيفكم أحلى في عجمان” العديد من الفعاليات الجاذبة والعروض الحصرية على أسعار الإقامة الفندقية والتخفيضات الكبرى على مختلف المنتجات السياحية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي تلبّي احتياجات سكان وزوار الإمارة.

وتتميز الحملة بطرح مجموعة مميزة من العروض السياحية، بما فيها الباقات المصمّمة خصيصاً للحجوزات الفندقية، تشمل تخفيضات على الخدمات الفندقية تتراوح بين 20% الى 50%، وتخفيضات على المطاعم والسبا والأنشطة والمغامرات السياحية، بالإضافة إلى فرصة ربح سيارة عند التسوق في مركز سيتي سنتر عجمان، كل ذلك بهدف تقديم تجربة لا تُنسى للسياح القادمين إلى الإمارة.

وتركّز حملة “صيفكم أحلى في عجمان” جهودها الترويجية على دعم وتعزيز السياحة الداخلية، في إطار التزام دائرة التنمية السياحية بإطلاق مبادرات نوعية وخلق تجارب سياحية متنوعة ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات سياح وزوار الإمارة كافة.
مقومات سياحية متنوعة

وتشمل قائمة الفنادق المشاركة في حملة “صيفكم أحلي في عجمان: فندق عجمان سراي، باهي قصر عجمان  راديسون بلو عجمان، فندق عجمان، فيرمونت عجمان، منتجع أوبروي الزورا عجمان، ويندام جاردن كورنيش عجمان، رامادا بيتش عجمان، فندق وأجنحة رامادا عجمان، بالإضافة الى نادي الزورا للجولف وكويست للمغامرات ومركز سيتي سنتر عجمان ومنتجع كرڤانا الشاطئي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

حملة “رمضان في دبي” تستقبل الشهر الفضيل بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الرمضانية

دبي – سفاري نت تقدم دبي خلال شهر رمضان المبارك العديد من التجارب المميزة التي …