العربية للطيران مصر أن تبدأ الرحلات من حائل الى القاهرة

القاهرة – سفاري نت

 العربية للطيران مصر أن تبدأ الرحلات من حائل الى القاهرة ابتداءً من 22 أغسطس، 2021 ستقوم العربية للطيران مصر بتشغيل الرحلات المباشرة من حائل الى القاهرة من 809 ريال رحلة ذهاب، و 1,399 ريال ذهاب وعودة، شاملة كافة الرسوم وطبقاً لجدول الرحلات أدناه:

 تفاصيل الرحلات

وقت الوصول
(الوقت المحلي) وقت المغادرة
(الوقت المحلي) الأيام خط الرحلة 12:20 11:20 الأحد حائل – القاهرة 10:20 07:30 الأحد القاهرة – حائل

 كيفية الحجز > يمكنكم القيام بالحجز من خلال الموقعمراكز الاتصال أو من خلال مندوبينا للسفر. يمكن للمسافرين استخدام رصيدهم السابق كطريقة دفع للحجز الجديد من خلال الاستفادة من الرصيد من خلال الموقع أو الاتصال بمركز خدمة عملائنا على 920011969

احجز الآن

إرشادات السفر

الإرشادات للسفر الى مصر يتطلب على جميع المسافرين غير الحاصلين على التطعيم تقديم نتيجة “سالب” لفحص PCR كوفيد-19 برمز QR عند إنهاء إجراءات السفر في المطار على أن يكون السفر في ظرف 72 ساعة من وقت إجراء الفحص.

يتطلب على المسافرين الذين يقدمون فحص PCR بدون رمز QR الحصول على النتيجة من أي من المختبرات المعتمدة التي تحمل الختم الرسمي.

يستثنى الأطفال مادون سن 6 أعوام من الفحص.

لا يتطلب على المسافرين الحاصلين على جرعتين تطعيم كوفيد-19 المعتمد وتم إكمال 14 يوم من تاريخ الجرعة الثانية،  تقديم فحص PCR.

يجب تواجد رمز QR على شهادة التطعيم.يستثنى من فحص PCR المسافرين الحاصلين على جرعتين تطعيم كوفيد-19 المعتمد (Pfizer-BioNTech, AstraZeneca, Sputnik V, Moderna, SinoPharm, Sent Fak أو Johnson and Johnson) وتم إكمال 14 يوم من تاريخ الجرعة الثانية،. يجب تواجد رمز QR على شهادة التطعيم.

يتطلب على المسافرين حاملي شهادة التطعيم بدون رمز QR توثيق الشهادة من قبل السفارة المصرية من بلد المغادرة أو من قبل سلطات الدول بإتفاقيات مشتركة مع جمهورية مصر.

يستثنى المسافرين بين وجهات محلية في مصر من فحص كوفيد-19 PCRيتطلب على المسافرين المتجهين الى مصر ملىْ الإقرار الصحي والذي يمكن تحميلة بالإنجليزية أو العربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …