سوندر للضيافة تضيف 300 وحدة فندقية جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت سوندر، شركة الضيافة العالمية، عن إضافة برجين جديدين إلى محفظتها المتنامية في دبي، من خلال توقيع اتفاقية مع شركة الفتان العقارية، تقوم خلالها سوندر بإدارة وتشغيل اثنين من أبراج الفتان الثلاثة في وسط المدينة قبالة برج خليفة تحت اسم أبراج سوندر داون تاون.

تضم هذه الأبراج شققاً فسيحة مؤلفة من غرفتي نوم و3 غرف نوم، تراوح مساحتها بين 1,900 و2,400 قدم مربع، وتضيف أكثر من 300 وحدة إلى محفظة سوندر التشغيلية الحالية في دبي.

وتدير الشركة حالياً وتشغّل جميرا بيتش ريزيدنس سويتس، وهو فندق مؤلف من 164 وحدة في جميرا بيتش ريزيدنس مضى على افتتاحه أكثر من عام. كذلك، تسعى سوندر للتوسع بشكل أكبر في المدينة وتحديداً في نخلة جميرا ودبي مارينا ولا مير وسيتي ووك ومركز دبي المالي العالمي في دبي.

وقال سوبي جوزيف، المدير التنفيذي لشركة الفتان العقارية: «يسرّنا أن نواصل تعاوننا مع سوندر التي تعتمد نهجاً مبتكراً يتمحور حول تجربة الضيوف ويلبي تفضيلات المسافرين العصريين سواء كانوا من العائلات أو رواد الأعمال في دبي. سوندر هي شركة ذات رأسمال جيد توفر راحة البال والدخل الثابت للأصول العقارية. وبالنسبة إلينا، نعتبر سوندر أحد أفضل شركائنا العقاريين في دبي».

وأضاف مارتن بيكارد، الرئيس العالمي لقطاع العقارات في سوندر: «نتطلّع إلى مواصلة توسّعنا في دبي فهي إحدى أكثر المدن التي تشهد إقبالاً في العالم، وهي تشتهر بتصميمها وهندستها المعمارية الراقية وهي مركز عقاري عالمي. كل تلك السمات تتناسب تماماً مع علامة سوندر ورسالتها، ونحن نخطط لمواصلة توسيع حضور سوندر في المنطقة. لقد لمسنا أداءً قوياً من الفندق الذي افتتحناه في دبي، جميرا بيتش ريزيدنس سويتس. ويسعدنا أن نتعاون مجدداً مع شركة الفتان العقارية لتشغيل رابع أكبر اتفاقية لشركة سوندر من حيث الوحدات».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …