افتتاح فندقين لعلامة شتيجنبرجر في مسقط وصلالة عام 2023

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي عن خططها لافتتاح فندقين تابعين لعلامة شتيجنبرجر بسلطنة عمان في كل من مسقط وصلالة خلال عام 2023.

ويعزّز فندق شتيجنبرجر حضور علامة فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر في سوق الضيافة العُماني وفي منطقة الشرق الأوسط، فهو الفندق الأول للعلامة خاصة وإن سوق السياحة العُماني ينمو سريعا في إطار خطط الحكومة لجعل قطاع السياحة واحداً من القطاعات الداعمة لتنويع الاقتصاد العُماني وفق رؤية عُمان 2040.

ومن المقرر أن تفتتح دويتشه هوسبيتاليتي 20 فندقاً جديداً بحلول نهاية العام 2023 في وجهات عالمية رئيسية في المنطقة من بينها دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والفجيرة وجدة والرياض.

كذلك، تغطّي خطة التوسع العالمية التي تسعى المجموعة إلى تحقيقها كافة علامات محفظتها، بما في ذلك شتيجنبرجر أيكونز، فنادق شتيجنبرجر بورش ديزاين، فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر، وماكس باي شتيجنبرجر، وجاز إن ذا سيتي، وفنادق إنترسيتي، وفنادق زليب. 

وبصفتها عضواً فخرياً في مجموعة هوازيو، تدير دويتشه هوسبيتاليتي 160 فندقاً في ثلاث قارات، منها 30 فندقاً قيد الإنشاء حالياً. وتعدّ مجموعة هوازيو إحدى أنجح الشركات الفندقية على مستوى العالم، إذ تمتلك محفظة تضم حوالى 7,000 فندق وبرنامج ولاء يضم قرابة 160 مليون عضو في جميع أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …