القرية العالمية تقدم أول عرض مائي شيق في الشرق الأوسط خلال الموسم 26

سفاري نت – متابعات

تواصل القرية العالمية التحضير لموسمها المقبل السادس والعشرين، والتجهيز لاستقبال ضيوفها مع العديد من التجارب الثقافية والترفيهية الرائعة، إذ أعلنت الوجهة الترفيهية عن تقديمها لعرض “أبطال المرفأ” الجديد كلياً، ضمن مجموعة تحديات العرض الشيق الذي اشتهرت الوجهة بتقديمه للضيوف عبر مواسم متعددة.

ويعود العرض الشيق خلال الموسم 26، مع إضافات منوعة منها السيارات التي تضم أكبر عدد من أضواء LED والحائزة على رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المائية الشيقة، مثل “فلاي بوردنغ”، في مشاهد تخطف الأنفاس، لأول مرة على الإطلاق في الشرق الأوسط.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: “تحظى فعاليات العرض الشيق على إعجاب ملايين الضيوف، ما يلهمنا لتعزيز هذه العروض والمغامرات موسماً تلو الآخر، وتمكينهم من الاستمتاع بمغامرات جديدة غنية بالإثارة والتشويق لتجارب تبقى في البال”.

وتابع: “ستشهد وجهتنا خلال الموسم المقبل، إطلاق عرض “أبطال المرفأ” الذي يجسد قصة فيلم غني بالأحداث والمفاجآت، تم تصويره على مسرح “هاربورسايد”، يتخلله الكثير من مشاهد المطاردات والمؤثرات النارية، والقيادة الخطيرة، والقفز بالدرّاجات ومؤثرات الإنفجارات والسقوط الحر، بالإضافة إلى سيارات LED، وعروض التزلج المائي عبر ألواح التزلج والدرجات المائية، والغطس في الماء عن علو 75 قدم، في مشهد يفوق الخيال”.

ويعتبر العرض الشيق، أحد أهم وجهات الجذب الترفيهية في القرية العالمية، التي توفر تجارب حقيقية في عالم من التشويق والترفيه، حيث جذب العرض أكثر من 250 ألف ضيف خلال موسم اليوبيل الفضي وحده، خلال 484 عرض متنوع، وثلاثة ألقاب في غينيس للأرقام القياسية.

وسيشارك في العرض القادم، مجموعة من الفنانين الحائزين على جوائز من جميع أنحاء العالم، للاستمرار في رحلة التشويق وترسيخ مكانة العرض لمحبي التحديات والعروض المميزة.

كما أكدت القرية العالمية أن باقات كبار الشخصيات للموسم القادم، ستحتوي على نقاط في بطاقات الروائع، والتي يمكن استخدامها لمشاهدة العرض الشيق “أبطال المرفأ”. من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد في 26 أكتوبر 2021، لترحب القرية العالمية بضيوفها من حول العالم مجدداً مع عالم من الروائع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …