بالصور .. أفضل مطاعم الكيتو في الرياض

سفاري نت – متابعات

يعتبر إعداد وجبات الكيتو دايت من المراحل الأكثر صعوبة بالنسبة لمتبعي هذا النظام الغذائي، فخصائص هذا النظام في الدايت تتطلب منك أن تختاري مجموعة محددة من الأطعمة، وفي الغالب لا تكون متوفرة في المطاعم العادية، لذلك اخترنا لكل سيدة تتبع نظام الكيتو لخسارة الوزن مجموعة من مطاعم الكيتو في الرياض نقلا عن موقع سيدتي نت.

•    مطاعم كيتو في الرياض


– مطبخ كيتو الرياض:

يوفر وجبات كيتو ووجبات نباتية، كما يوفر وجبات عضوية وصحية متنوعة وأكثر، ما يميز المطبخ أن جميع الوجبات خالية من أي مواد مصنعة، وإلى جانب الأطباق الرئيسية للكيتو، فهو يقدم أيضاً بعض الحلويات الشهية المناسبة للكيتو دايت، مثل كب كيك جوز الهند.


– مطعم أبل بيس:

هو من المطاعم المشهورة في عالمنا العربي والمعروفة بالأطباق الصحية التي يقدمها يوفر المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق المتوافقة مع نظام الكيتو، مثل شوربة البروكلي بالجبن وشرائح الروبيان بالبارميزان، وغيرها من الأطعمة.


– مطعم ويلنيس:

يتمتع بخبرة تزيد على 35 عاماً، كما يعتم بالأنظمة الصحية التي يقدمها مثل أطعمة بنظام الكيتو دايت؛ ليساعدك في المواظبة على نظامك الصحي، كما اشتهر أيضاً بتوفير أنظمة وبرامج متنوعة في مجال تخفيف الوزن، بالإضافة إلى حصوله على تقييم عالٍ من قبل زواره.


– ديلي ميلز:

يختلف تطبيق ديلي ميلز هنا عن باقي المطاعم؛ لكونه يقوم بتوصيل الوجبات الغذائية يمكنك الاشتراك، وطلب الوجبات الصحية ضمن الباقة الأسبوعية أو الشهرية داخل مدينة الرياض، كما يتميز أيضاً بتوفير الوجبات الطازجة بسرعة وسهولة إلى باب البيت أو إلى مكان العمل.


– مطعم دايت وورد:

تأسس منذ أكثر من 20 عاماً، ويوجد لديه متخصصون في التغذية والرياضة إلى جانب برامج الديتوكس المتنوعة، حيث قام بتضمين نظام الكيتو الصحي حديثاً ضمن خدماته المميزة في مجال التغذية والصحة، كان يوفر خلالها البرامج الصحية والتي تشمل أنظمة غذائية للكبار والصغار وبرامج رياضية، بالإضافة إلى الوجبات المنزلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …