روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ سيتي ووك ليتجاوز عدد غرفها في دبي ثلاثة آلاف غرفة

دبي – سفاري نت

): أعلنت روڤ للفنادق، علامة الضيافة وأسلوب الحياة الاستثنائية في الإمارات، عن افتتاح فندق روڤ سيتي ووك، ليتجاوز عدد الغرف الفندقية التي تتولى إدارتها في دبي ثلاثة آلاف غرفة. ويقع الفندق الجديد الذي يعد أحدث إضافات العلامة ضمن أبرز المجتمعات الإبداعية في دبي، والذي يحتضن مجموعة من أحدث وأشهر الوجهات في الإمارة. ويقدم روڤ سيتي ووك للضيوف فرصةً مثاليةً لاستكشاف ملامح أسلوب الحياة العصري في سيتي ووك بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب المنطقة مقابل كوكا كولا أرينا دبي، أكبر مساحة مخصصة للفعاليات في الإمارة، ما يجعله محطةً مثالية للراغبين بتنظيم الفعاليات أو التسوق في أرقى متاجر التجزئة أو تذوق الأطباق في أشهر المطاعم أو مشاهدة العروض السينمائية أو زيارة الوجهات العائلية أو التوجه إلى الغابة الاستوائية المغلقة والمليئة بالنباتات والحيوانات المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية لدى روڤ للفنادق: “ندرك في روڤ أهمية توفير إقامة هادئة ومقبولة التكلفة لضيوفنا العصريين من السياح الدوليين، ما يضمن لهم استكشاف آفاق لا محدودة من التجارب المميزة. ونبحث دائماً عن مواقع متميزة لافتتاح وجهات جديدة تعزز محفظتنا من الفنادق الآخذة بالنمو، مع التركيز على تأمين أعلى مستويات الراحة والخدمات الممتازة. ويجسد روڤ سيتي ووك مفهوم العلامة المفضل وتجارب الضيافة سهلة الوصول في أحد أكثر المواقع الرائدة في دبي، موفراً للضيوف محطة انطلاق استثنائية للاستمتاع بأروع المغامرات”.

تجربة إقامة فاخرة تضمن الهدوء والراحة

يتميز فندق روڤ سيتي ووك بتصميم عصري وفاخر بإلهامٍ من الطابع الموسيقي. ويعتبر الفندق مكاناً مثالياً لالتقاط الصور بفضل لمساته الفريدة التي تتنوع بين الآلات والأسطوانات الموسيقية وغيرها من إبداعات فنانين إقليميين وعالميين من الماضي والحاضر. وترحب الوجهة بضيوفها على وقع أنغام منسقي الأغاني والموسيقيين المحليين، الذي يؤدون عروضهم في بهو الفندق خلال أوقاتٍ محددة.

ويضمّ الفندق 566 غرفة إلى جانب غرف عائلية متصلة لاستيعاب الأعداد الكبيرة والمجموعات السياحية. كما تأتي جميع الغرف مجهزةً بالكامل بجميع المعدات والمستلزمات التي تضمن للضيوف إقامةً مريحة ومذهلة.

تصاميم داخلية مميزةمسبح خارجي وترّاس شمسيإنترنت لاسلكي فائق السرعةمسبح خارجي حمّام عصري مزود بدُش مطريخدمة الركن المجاني للسياراتصالة رياضية تفتح أبوابها على مدار الساعة ثلاجة صغيرة للوجبات الخفيفة أدوات تحضير القهوة والشاي خزنة كبيرة وفائقة الأمان سرير قابل للطي للأطفالخدمة غسيل الملابس الذاتية على مدار الساعة مقابس ومنافذ USB  

سيتي ووك – أحدث وأشهر المناطق في دبي

يعدّ فندق روڤ سيتي ووك محطةً مثاليةً للراغبين باستكشاف أفضل ملامح أسلوب الحياة العصري ضمن أحد أبرز الأحياء في دبي وأكثرها إلهاماً، حيث تحتضن المنطقة مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم الفاخرة وصالة روكسي سينما التي تقدم تجربة مشاهدة استثنائية وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف الاستمتاع بباقةٍ واسعةٍ من الخيارات على بعد مسافة قصيرة من الفندق، إذ يمكنهم الوصول بسهولة إلى كوكا كولا أرينا دبي والقبة البيئية ذا جرين بلانيت التي تدعو الزوار لاستكشاف أروع الأنواع النباتية والحيوانية خلال رحلة استكشافية في الغابات الاستوائية. كما يقع الفندق بالقرب من مترو دبي، وتفصله مدة 5 دقائق بالسيارة عن وسط دبي، و10 دقائق عن شاطئ لا مير و15 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

مرافق إضافية تعزز فخامة التجربة

يوفر مطعم ذا ديلي الذي يفتح أبوابه طوال اليوم في فندق روڤ سيتي ووك باقةً متنوعةً من خيارات الطعام والشراب لقضاء وقت متميز والاستمتاع بأشهى الإبداعات. كما يضم الفندق مسبحاً خارجياً يضمن للضيوف الاسترخاء والراحة مع إطلالاته المذهلة على أفق وسط دبي. وتكتمل التجربة مع مساحات الألعاب المغلقة في الفندق، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بألعاب الفيديو والفوسبول وغيرها الكثير.

وتعتبر الوجهة خياراً مثالياً للموظفين المستقلين أو العاملين عن بعد، إذ تضم مساحة عمل مشتركة مجهزة بخدمة الواي فاي السريعة والكثير من المقابس التي توفر اتصالاً دائماً للأجهزة الكهربائية. ويستعد فريق العمل الودود لتقديم المساعدة اللازمة وتلبية جميع احتياجات روّاد الفندق في أي وقت كان.

وتحفل منطقة سيتي ووك بالعديد من التجارب الشيّقة التي تنتظر من يستكشفها في كل خطوة. ويوفر فندق روڤ سيتي ووك خيارات إقامة تلبي تفضيلات جميع المسافرين سواءً رغبوا بالحجز لفترة قصيرة أو طويلة بمفردهم أو بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

توسع سريع

حققت روڤ للفنادق نمواً لافتاً وسريعاً، لتنتشر وجهاتها في جميع مناطق دبي بافتتاح فندق روڤ سيتي ووك الجديد واقتراب موعد إطلاق فندق روڤ إكسبو 2020، الذي يعد الوجهة الوحيدة في موقع إكسبو 2020 دبي يوم 1 أكتوبر 2021. وستودع العلامة المحلية العام الحالي بتسجيل حضورها في تسعة مواقع استراتيجية ضمن الإمارة، لتلبي احتياجات جميع المسافرين الراغبين بالاسترخاء على الشاطئ أو قضاء مغامرات شيقة في دبي باركس آند ريزورتس أو زيارة أبرز المعالم السياحية في دبي.

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.rovehotels.com. يمكنكم الاستفادة من عرض الافتتاح والإقامة في فندق روڤ سيتي ووك بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع إمكانية تسجيل المغادرة المتأخرة عند الساعة 6 مساءً.


يمكنكم التواصل مع روڤ للفنادق عبر فيسبوك و إنستاجرام للاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بالرقم 9999 4561 971+ أو التواصل عن طريق الواتساب من خلال الرقم 6833 517 50 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …