فندق كونسيرفاتوريام يُقدم أفضل تجارب الإقامة لعشاق الفن في أمستردام

سفاري نت – متابعات

كشف فندق كونسيرفاتوريام، وجهة أسلوب الحياة الفاخرة والعصرية التي تقع في منطقة المتحف في قلب أمستردام، عن تقديم مجموعةٍ فريدة من عروض الإقامة في موسم الشتاء تتيح لزوار العاصمة الهولندية حجز باقة المتحف والحصول على فرصة زيارة المعالم العريقة للمدينة أثناء إقامتهم في الوجهة الفاخرة والرائدة في أمستردام.

وتتضمن باقة المتحف المخصصة لعشاق الفن، إقامة لمدة ليلتين في غرفة ضيوف فاخرة، بالإضافة إلى تذكرتين لزيارة متاحف، موكو أو ريكس أو ستيدليك، كما تشمل دخولاً مجانياً إلى مركز أكاشا الصحي الشامل طوال فترة الإقامة، والاستفادة من مجموعةٍ منوعةٍ من الجلسات العلاجية الفريدة لتجديد النشاط والحيوية أو للاستمتاع بالاسترخاء، بالإضافة إلى فرصة احتساء الشاي لشخصين مع تشكيلة الشيف المختارة من المعجنات وكعكات سكونز في مطعم كونسيرفاتوريام براسيري الذي يقع في ردهة أنيقة ويتميز بنوافذه الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف.

ويُعد فندق كونسيرفاتوريام، المعروف باسم “غرفة معيشة أمستردام”، تحفةً معمارية تجمع بين البناء التراثي المتميز والتصاميم العصرية الراقية. ويتميز الفندق بموقع مثالي بالقرب من أفضل المتاجر والمطاعم والمقاهي في المدينة وحديقة فونديل بارك، الوجهة المثالية للتجول، كما يقع على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الممرات المذهلة في حي جوردان العريق في أمستردام. وتتيح الوجهة الوصول بسهولة سيراً على الأقدام أو بالدراجة، إلى المنازل الجملونية الشهيرة التي تعود إلى القرن السابع عشر وتنتشر حول القنوات الرئيسية التي تم حفرها خلال العصر الذهبي الهولندي، ومناطق الأعمال والأحياء السكنية الجميلة. ويمكن للضيوف الاستفادة من إقامتهم في استكشاف المناطق التاريخية في المدينة أو التعرف على مقتنيات المتاحف العالمية الشهيرة وتاريخها أو القيام برحلة هادئة بالقارب عبر القنوات المائية المميزة.

وتشتمل باقة المتحف على: 

·      إقامة لمدة ليلتين في أحد الأجنحة أو الغرف في فندق كونسيرفاتوريام

·      وجبة فطور يومية لشخصين في مطعم براسيري 

·      تذكرتان لزيارة أحد المتاحف، موكو أو ريكس أو ستيدليك

·      إمكانية الدخول إلى منطقة السبا واللياقة في مركز أكاشا الصحي الشامل

·      استراحة الشاي لشخصين (مع تشكيلة الشيف المُختارة من المعجنات وكعكات سكونز) 

يتوافر العرض بأسعار تبدأ من 545 يورو (2,346 درهم إماراتي) لليلة الواحدة في غرفة ضيوف فاخرة، لغاية 31 ديسمبر 2021. ويتضمن العرض ضريبة القيمة المضافة ولا يشمل ضريبة المدينة بنسبة 7% ويخضع للتوافر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …