طيران البلطيق تطلق الرحلات بين دبي وريغا

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة طيران البلطيق اللاتفية اليوم رحلاتها المباشرة بين دبي وريغا، لاتفيا. وتربط طيران البلطيق المدينتين الآن بأربع رحلات أسبوعية، موفرة بذلك تشكيلة متنوعة من الرحلات الجوية إلى وجهات أوروبية مختلفة للمسافرين القادمين من دبي.

وقال مارتن جاوس، الرئيس التنفيذي لطيران البلطيق: “نرى إمكانات كبيرة في تعزيز العلاقات التجارية بين الإمارات العربية المتحدة و لاتفيا. ويسر فريق طيران البلطيق إطلاق هذه الرحلة الجديدة إلى ريغا، ريغا هي مدينة نابضة بالحياة والحيوية في دول البلطيق. سيلعب المسار الجديد دورًا أساسيًا يربط بين البلدين وسيكون ذا فائدة كبيرة للمسافرين في كل من الإمارات العربية المتحدة ولاتفيا.”

و قال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، ترحيباً بالرحلة الافتتاحية لطيران البلطيق من عاصمة لاتفيا إلى مطار دبي الدولي: “يسعدنا الترحيب بشركة طيران البلطيق في مطار دبي الدولي مع إطلاق خدماتها بين دبي و ريغا. يضيف إنشاء هذا الاتصال الإضافي خلال عام إكسبو إلى القوة المتزايدة لمركز مطار دبي الدولي ونحن على ثقة من أنه سيعزز عدد الزوار الذين يسافرون بين لاتفيا والإمارات العربية المتحدة “.

السعر باليورو – درجة الأعمال         السعر باليورو – ممتاز        السعر باليورو – أساسي       ابتداءً من عدد الرحلات       الوجهة

1899   579     479     28 سبتمبر 2021            4 رحلات أسبوعياً دبي – ريغا

سيتم تشغيل الرحلات بين ريغا ودبي بواسطة طائرة إيرباص A220-300. كما يتوفر جدول كامل لرحلات طيران البلطيق وتذاكر الوجهات الجديدة على الصفحة الرئيسية للشركة عبر الموقع: www.airbaltic.com.

تتميز طيران البلطيق بمدى اهتمامها بسلامة وصحة ركاب طائراتها، حيث أدخلت الشركة تدابير صحية قوية وتتبع لعمليات الطيران و التوصيات الصادرة عن السلطات.

لمعرفة المزيد عن إجراءات طيران البلطيق الصحية، يرجى زيارة موقع طيران البلطيق الإلكتروني:

https://www.airbaltic.com/en/health-measures

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …