بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في كيب تاون فئة خمس نجوم

سفاري نت – متابعات

كيب تاون مدينة عالمية تضم العديد من المشاهد الخلابة والثقافات والتاريخ المتنوع، وتحظى بموقع خلاب على ساحل جنوب إفريقيا، وتوفر إطلالات خلابة على الخليج والمحيط مع جبل تيبل كخلفية خلابة. في الآتي، جولة على أفضل فنادق كيب تاون نقلا عن موقع سيدتي نت.

وان آند أونلي كيب تاون

يوفر وان آند أونلي كيب تاون مزيجاً فريداً من الفخامة والرفاهية، وهو منتجع حضري أنيق في قلب المدينة. يقع داخل واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية الآمنة والنابضة بالحياة، وقد تم تأطير مكان الإقامة بواسطة العجائب الطبيعية الشاهقة لجبل تيبل والممرات المائية الساحرة والمرفأ التقليدي.


توفر مجموعة من الغرف الفسيحة خيار الاستيقاظ في ملاذ جزيرة داخل المدينة، أو فوق “مارينا رايز” المكونة من سبعة طوابق. تضم الغرف والأجنحة شرفات خاصة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وتحتوي على حمامات مع شاشات خشبية أفريقية منحوتة بشكل معقد.
يشمل المطبخ الأكل الفاخر من مطعم Nobu الحائز على نجمة ميشلان إلى النكهات المحلية والتراث من Ocher. بينما يوفر Isola مطعماً في الهواء الطلق مستوحى من البحر الأبيض المتوسط بجوار المسبح، ويقع في قلب الجزيرة الخاصة بالمنتجع.
يحلو قضاء اليوم بجوار أكبر مسبح لا متناهي في كيب تاون، أو في السبا، بينما يمكن لأفراد الأسرة الأصغر سناً المشاركة في نادي كيدز أونلي مع مجموعة متنوعة من برامج الأطفال.

فندق بيلموند ماونت نيلسون

فندق بيلموند ماونت نيلسون هو الفندق الفخم الأكثر شهرة في كيب تاون ويقع داخل عقار حديقة مورق مترامي الأطراف في قلب المركز الثقافي النابض بالحياة بالمدينة وبالقرب من V&A Waterfront الصاخبة وبعض أفضل الشواطئ في كيب تاون.
الفندق ملاذ حضري ذو تراث رومانسي وشعور فريد بالأناقة والتزام بتميز خدمة لا مثيل له.
سواء كنت مسافراً للعمل أو الترفيه في كيب تاون، أو لقضاء عطلة عائلية، أو لقضاء شهر عسل أو مغامرة فردية، فإن فندق فندق بيلموند ماونت نيلسون هو واحة أنيقة في عالم حيث الخصوصية هي الرفاهية الجديدة والمتعة تدور حول السلام والصفاء.

فندق مونت روشيل آند فينيارد

يقع فندق مونت روشيل آند فينيارد عند سفح سلسلة جبال Klein Dassenberg، وهو فندق فخم يوفر تجربة طهي رائعة.
يوفر الفندق 22 غرفة وستة أجنحة، ويتم ترتيب جميع أماكن الإقامة حول المبنى الرئيسي. هناك خمسة أنواع مختلفة من الغرف، بما في ذلك غرف شيراز مع أسرّة كينج وإطلالات على الفناء أو الوادي، بالإضافة إلى غرف Cabernet الست مع شرفات خاصة تطل على الوادي. أكبر الغرف هما جناحاً Cap Classique ، ولكل منهما شرفة خاصة به ومغطس. للعائلات أو الضيوف الذين يبحثون عن أقصى درجات الهدوء ، فإن Manor House عبارة عن أربع غرف نوم متاحة على مدار السنة.
لتناول الطعام ، يوفر الفندق مطعمين. يعتبر Miko الخيار الرئيسي لتناول الطعام ، حيث يتمتع بإطلالات 180 درجة على وادي فرانشهوك ، مع شرفة محاطة بأبواب زجاجية لتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق طوال العام. المطبخ جنوب أفريقي مع لمسة ، حيث يروي كل طبق قصة.
يحتوي المنتجع الصحي بالفندق على غرفتي علاج مع مجموعة من العلاجات والخدمات التي تتميز بمنتجات أفريقية صديقة للبيئة مصنوعة من الزيوت الأساسية ومستخلصات النباتات الطبيعية ، بالإضافة إلى حمام تقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مسبح مدفأ في الهواء الطلق مع إطلالات على الجبال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …