بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة بجوار تايمز سكوير

سفاري نت – متابعات

تعدّ تايمز سكوير من أشهر الساحات في العالم، حيث تصطف على جانبيها اللوحات الإعلانية الضخمة والمضاءة، وهي تجذب السائحين للذهاب إليها على مدار اليوم وخصوصاً عند المساء. في الآتي، أفضل الفنادق بجوار تايمز سكوير نقلا عن موقع سيدتي نت.

إنتركونتيننتال نيويورك تايمز سكوير

يقع إنتركونتيننتال نيويورك تايمز سكوير بالقرب من جميع مطارات مدينة نيويورك. يمكن الوصول إلى محطة مترو أنفاق أسفل الفندق.
صُمم فندق إنتركونتيننتال نيويورك تايمز سكوير من قبل شركة الهندسة المعمارية العالمية Gensler، وهو يرتفع لـ 34 طابقاً فوق ممر التطوير الديناميكي للجادة الثامنة. يعكس الزجاج الأبيض على طول الجادة الثامنة حركة الشارع، بينما يرتبط الجرانيت ذو الألوان الدافئة في واجهة الشارع 44 بالمباني السكنية المجاورة. يضم الفندق مطعماً ومحلات بيع بالتجزئة على مستوى الشارع.

دبليو نيويورك – تايمز سكوير

يقع فندق دبليو نيويورك – تايمز سكوير في قلب منطقة المسارح، حيث توجد المتاحف على بعد عدة بنايات شمالاً ووسط المدينة المليء بالحيوية على بعد رحلة سريعة بمترو الأنفاق.
يضم الفندق 507 غرفة للضيوف و43 جناحاً تم تجديدها بالكامل، وتحتوي على الغرف مساحة الدش المفتوحة وإطلالة خلابة على الأفق وسرير مميز مع ملاءات مريحة.

فندق أليز تايمز سكوير

يوفر فندق أليز تايمز سكوير موقعاً يسهل المشي فيه، وهو فندق بوتيكي فخم بالقرب من العديد من مناطق الجذب في مدينة نيويورك. يوفر مكان الإقامة خدمة كونسيرج شخصية ومطعماً أنيقاً وخدمة صف السيارات وخدمة الغرف، ويوفر موقعاً مركزياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.
تتمتع العديد من غرف الضيوف والأجنحة الأربعة البالغ عددها 287 بالفندق بإطلالات على الأفق، فضلاً عن وسائل الراحة الراقية بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة. تم تأثيث فندق أليز تايمز سكوير بألوان ترابية دافئة مع لمسات خشبية، ويوفر للضيوف مكاناً للنوم في راحة وأناقة.
لتناول الطعام، يقدم Farm to Burger الأطباق الأمريكية الكلاسيكية المعدّة بمكونات صحية. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …