بالصور .. استمتع بالفخامة والرفاهية في أفضل فنادق فرانكفورت

سفاري نت – متابعات

فرانكفورت مدينة غنية بالتاريخ والثقافة والهندسة المعمارية المذهلة. على خلفية ناطحات السحاب الدرامية، تكشف جولة في فرانكفورت عن مزيج رائع من القديم والجديد. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل الفنادق في فرانكفورت نقلا عن موقع سيدتي نت.

روكو فورتي فيلا كينيدي

يقع فندق فيلا كينيدي أحد فنادق روكو فورتي، قبالة الضفة الجنوبية للنهر، في Kennedyallee.
تتميز غرف وأجنحة الضيوف بديكور أنيق غير رسمي بألوان محايدة، وتضم مكاتب عمل وأرائك وطاولات طعام. الحمامات أنيقة وعصرية مع زخارف رخامية. تتميز أماكن الإقامة بالإضاءة الطبيعية جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات.
يقدم مطعم Gusto تجربة تناول طعام إيطالية أصيلة، مع ديكور حديث ولوحات إيطالية، وتصميم ذو أعمدة.
يقع Villa Spa في الطابق الرابع، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والعلاجات، إلى جانب ثماني غرف علاجية وحديقةفي الهواء الطلق ومسبح داخلي. يوجد أيضاً صالون تجميل وجاكوزي وساونا فنلندية وغرفة بخار وجناح استرخاء وصالة للياقة البدنية.

جميرا فرانكفورت

يعد فندق جميرا فرانكفورت الفخم من فئة الخمس نجوم معلماً جديداً مثيراً. يضم الفندق ذو الخمس نجوم 218 غرفة وجناحاً للضيوف، ومطعم Max on One، وBistro Le Petit Palais، ومنتجع صحي نهاري فخم، ومرافق اجتماعات وفعاليات على أحدث طراز توفر أكثر من 664 متراً مربعاً من المساحات المرنة.
تقع جميع الوجهات السياحية الرئيسية على مسافة قريبة من فندق جميرا فرانكفورت بما في ذلك متحف الفن الحديث ومعرض شيرن للفنون ومنزل ومتحف جوته ودار الأوبرا القديمة ومجلس المدينة.

شتايغنبيرغر فرانكفورت هوف

يقع فندق شتايغنبيرغر فرانكفورت هوف في قلب الحي المالي ووسط المدينة التاريخي، ويرحب بالضيوف منذ عام 1876. مع 261 غرفة و42 جناحاً، تمتع بأجواء من الفخامة والخدمة من الدرجة الأولى. تم تجهيز غرف وأجنحة الضيوف بوسائل الراحة والتجهيزات الحديثة.
يضم الفندق مطعم Français، بالإضافة إلى سبا متكامل الخدمات، إلى جانب ساونا وصالونات للرجال والنساء جناح سبا خاص للأزواج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …