بالصور .. أجمل الوجهات لممارسة رياضة المشي لمسافة طويلة

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الأماكن المثالية لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، ولكن هناك بعض المواقع التي يمكن استكشافها بشكل مذهل سيراً على الأقدام مقابل مواقع أخرى يمكن استكشافها بسهولة أكبر بالقارب أو الدراجة أو السيارة. في الآتي، بعض أفضل الأماكن المناسبة لعشاق ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

متنزه جراند كانيون الوطني

يقع جراند كانيون في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا الأميركية، وهو من أفضل الأماكن في العالم للمشي لمسافات طويلة، إذ يتميز بجميع الخصائص الرئيسية لوجهة رحلات رائعة تشمل المناظر الطبيعية والمساحات المفتوحة الشاسعة والمسارات الجذابة والعزلة والسلامة البيئية. يمكن تحقيق أقصى استفادة من المتنزه من خلال الانطلاق في نزهة نهارية إلى نهر كولورادو.
في متنزه جراند كانيون الوطني، يمكن الاختيار من بين العديد من المسارات أو حتى المغامرات خارج المسار. المنطقة الأكثر شهرة – الممر – هي موطن لأكثر المسارات اعتدالاً. ولكن خارج الممر، سيجد السائح العديد من المسارات الغامضة لتجربة البرية الصحراوية المذهلة والاستمتاع بالعزلة.

جبال الألب

يصعب التغلب على جبال الألب من حيث المناظر الطبيعية والمساحة والمشي. واحدة من أكثر الطرق المدهشة للاستمتاع بجبال الألب هي ربط القرى أو الأكواخ الجبلية في رحلات متعددة الأيام. لن تستمتع فقط بالمناظر الخلابة والحياة البرية والمشي المذهل على التلال ولكنك ستستمتع أيضًا بالمأكولات الأوروبية اللذيذة والسكن الساحر والثقافات المختلفة.
السلامة البيئية والقدرة على إيجاد العزلة في جبال الألب ليست عالية كما هو الحال في بعض أفضل اختياراتنا الأخرى. إذا كانت هذه الخصائص مهمة جداً بالنسبة لك ، فقد ترغب في مواصلة البحث. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمناظر الخلابة ، والتعامل مع بعض الرحلات على مستوى عالمي ، والاستمتاع بتجربة ثقافية وتناول الطعام مثل الملكة أو الملك ، فإن جبال الألب هي مكان رائع للتنزه.

أيسلندا

أيسلندا هي “أرض النار والجليد”. مع البراكين النشطة والأنهار الجليدية والشلالات والشواطئ الرملية السوداء والحياة البرية في القطب الشمالي تعدّ مثالية التنزه والرحلات. تتمتع أيسلندا برحلات مشي رائعة تُظهر للزوار أفضل ما في المناظر الطبيعية متعددة الألوان والمتنوعة. هناك نزهات نهارية رائعة، لكن الفنادق يمكن أن تكون باهظة الثمن ويمكن أن تكون المخيمات ملامسة وتذهب مع طقس قاسي وغير متوقع. الجواهر الحقيقية في أيسلندا هي كوخ الرحلات. أكواخ آيسلندا نائية وريفية ، وأماكن إقامة جماعية ولكنها دافئة وجافة ومريحة. بعد المشي لمسافات طويلة في الرياح والأمطار ، هذه الأكواخ رائعة ومشاهد مرحب بها.
لأن آيسلندا تأثرت بقرون من الاستيطان الأوروبي بما في ذلك قطع الأشجار على نطاق واسع ورعي الأغنام. بشكل عام ، تعد أيسلندا مكانًا يتمتع بجمال عميق وفريد من نوعه نوصي بإضافته إلى قائمة وجهات التنزه التي يجب زيارتها.

متنزه يوسمايت الوطني


متنزه يوسمايت الوطني في سلسلة جبال سييرا نيفادا الشهيرة بولاية كاليفورنيا هي واحدة من أكثر الأماكن التي تم تصويرها في العالم. ما وراء جاذبيتها الفاتنة بقباب جرانيتية شاهقة منحوتة على الجليد؛ شلالات مدوية ومروج نقية، يوسمايت هي أيضاً مكان متنوع وجذاب للغاية للتنزه. يخيم العديد من الأشخاص أو يقيمون في نزل في المتنزه أو حوله ويستمتعون برحلات نهارية إلى مجموعة متنوعة من الوجهات ذات المستوى العالمي. يقوم آخرون بتأمين التصاريح، وتحميل حقائب الظهر الخاصة بهم والانطلاق في البرية لأيام من حقائب الظهر في المناطق النائية.
إذا كنت على استعداد للمشي لمسافة تزيد عن ميلين أو ميلين من الممر، فيمكنك العثور على العزلة. تعتبر سلامتها البيئية جيدة، إذ انقرضت مجموعاتها الأصلية من الذئاب والدببة الرمادية منذ فترة طويلة، مما يجعلها نظامًا بيئياً سليماً جزئياً. بغض النظر، يوسمايت هي حديقة وطنية يجب زيارتها لأي شخص يحب المشي لمسافات طويلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …