بالصور .. أفخم الفنادق في أوديسا بأوكرانيا

سفاري نت – متابعات

تقع أوديسا في جنوب غرب أوكرانيا لها تاريخ مثير للاهتمام. اليوم، أوديسا هي مدينة حديثة تمتاز بهندسة معمارية مذهلة على طراز فن الآرت نوفو، ومقاهي، وشواطئ رائعة. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل 3 فنادق في أوديسا لإقامة مريحة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق لا جيوكندا بوتيك

لا جيوكندا هو فندق بوتيكي جديد يقع في منطقة ساحلية جذابة في أوديسا. يتمتع بإطلالات رائعة على البحر، فهو مركزي بما يكفي لزيارات معالم المدينة ومع ذلك فهو منعزل بدرجة كافية للاسترخاء والراحة. تم تصميمه على طراز فيلا توسكان، وهو يجمع بين سحر الموضة القديمة وأحدث تقنيات الفنادق ووسائل الراحة لكل من رجال الأعمال والسياح. تشمل المرافق خدمة التدليك وركوب الخيل وتأجير الدراجات. يمكن للضيوف في الصيف الاسترخاء على التراس في الهواء الطلق والاستمتاع بإطلالات على البحر.
يوفر فندق لا جيوكندا البوتيكي غرفاً على الطراز الكلاسيكي تتميز بديكور عتيق ومناطق جلوس فخمة وشرفة واسعة مع مسبح صغير. نظراً لاختلاف طراز الغرف، فإن كل غرفة لها اسم خاص بها. أثناء التزيين، تم استخدام المواد الطبيعية مثل الخشب والرخام. يتمتع ضيوف الفندق ببوفيه إفطار غني في قاعة الطعام الأنيقة.

فندق بريستول اوديسا

يُعد فندق بريستول، أحد فنادق Luxury Collection، معلماً حقيقياً في أوديسا منذ أكثر من قرن، وقد صممه المهندس المعماري ألكسندر برناردازي. أأدت التجديدات في عامي 2010 و2013 إلى تحديث سحر القرن التاسع عشر بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا.
مجموعة غرف الضيوف مثالية للأفراد المتميزين وكذلك المجموعات الكبيرة. تضم الأجنحة ذات الطابع الفريد شرفات تطل على الفناء الداخلي الهادئ للفندق، ويمكن لأماكن المناسبات الأنيقة بالفندق استضافة ما يصل إلى 350 ضيفاً لحضور مؤتمر أو مأدبة لا تُنسى. تتميز قاعة Windsor Grand بالديكور اللافت، بينما تطل ثلاث غرف اجتماعات أخرى على شارع بوشكينسكايا الساحر.

فندق بانوراما دي لوكس

بانوراما دي لوكس هو فندق حديث، حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء، وتناول الطعام اللذيذ أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة للبحر الأسود.
يضم فندق بانوراما دي لوكس مسبحاً في الهواء الطلق ومطعماً للمأكولات الانتقائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يتوفر في الفندق مطعم بوفيه ومركز للياقة البدنية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة مسبحاً وتراساً صيفياً.
تقع محطة قطار أوديسا على بعد كيلومترين من مكان الإقامة، ويبعد مطار أوديسا الدولي مسافة 9 كيلومترات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …