أسرع طريقة لتفريغ صور الآيفون

سفاري نت – متابعات

يواجه عدد من مستخدمي هواتف آيفون بعض المشكلات عند تفريغ الصور، لاستغراق العمليّة المذكورة الكثير من الوقت؛ فهناك العديد من الطرق لتفريغ الصور عبر الآيفون، لكنّها تعتمد على تثبيت تطبيقات خارجية واتباع خطوات كثيرة.. إلّا أنه مع تطبيق اختصارات سيري أصبح من الممكن للمستخدمين أخيرًا تفريغ الصور الخاصة بهم من الهواتف، وفي خطوات معدودة من دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية نقلا عن موقع سيدتي نت.

وفي هذا الإطار، يمكن تحميل مجموعة من الاختصارات للاستخدام المباشر عبر تطبيق اختصارات سيري من موقع RoutineHU الذي يضم مجموعة كبيرة من الاختصارات المباشرة، الأمر الذي يغني عن كتابة الأوامر أو تجهيزها. يضمّ الموقع المذكور مجموعة كبيرة من الاختصارات التي يمكن للمستخدم تثبيتها، واستخدامها مباشرةً.

اختصارات خاصّة

• على المستخدم أن يتوجه إلى “اختصار حذف الخلفية”، وأن يفتحه عن طريق تطبيق الاختصارات الخاصّ بآيفون، فاختيار اختصار جديد، مع تثبيته والضغط على “موافق” للوصول للصور.

• تظهر مكتبة الصور عندئذ بصورة تلقائيّة عبر التطبيق، الأمر الذي يمكّن من اختيار الصورة المرغوبة. علمًا أنّه كلّما زادت جودة الصورة، وكان “الهدف” واضحًا ومنفصلًا عن الخلفيّة، سهلت إزالة الأخيرة.

• يطلب التطبيق من المستخدم صلاحيّة الوصول إلى موقع “أدوبي”، وذلك لمجرد اختيار الصورة التي يرغب في إزالة الخلفية منها.

• بعد منح صلاحية الوصول إلى الموقع، تعرض النتيجة النهائية أي الصورة من دون الخلفيّة.

• يمكن حفظ الصورة الجديدة، في هذه الخطوة، من دون الحاجة إلى التوجه لأي تطبيق خارجي أو استخدام أي موقع خارجي.

• سيلاحظ المستخدم وجود الصورة الجديدة، لمجرد حفظها، في مكتبة الصور، جنبًا إلى جنب الصور القديمة والأصلية بتنسيق PNG. أضف إلى ذلك، يمكن للمستخدم تحميل مجموعة من الاختصارات التي يستطيع استخدامها مباشرةً عبر تطبيق اختصارات سيري من موقع RoutineHUb.

• يمكن دمج الصورة الجديدة بمقاطع فيديو أو غيرها.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق اختصارات “سيري” غني بالمميّزات المختلفة التي تسهّل استخدام الهاتف وتوفّر الوقت. لكن، يمكن تحميل الاختصارات بشكل خارجي عبر موقع Routinehub أو أي موقع آخر يسمح فيه المطورون برفع الاختصارات، مباشرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …