مزايا وخدمات تطبيق “إكسبو 2020 دبي” الرسمي

سفاري نت – متابعات

أطلق “إكسبو 2020 دبي”، تطبيقه الرسمي لضمان سهولة ومتابعة جميع فعالياته، والذي ابتدأ مشواره في الأول من أكتوبر 2021م، عبر حفل افتتاح أسطوري شاهده العالم أجمع، ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة 182 يوماً نقلا عن موقع سيدتي نت.

ويوفر التطبيق الرسمي لـ “إكسبو”عديداً من الخدمات لمختلف المستخدمين، حيث يستعرض كافة المعلومات المتعلقة بـ “معرض إكسبو دبي2020″، ويساعد في اختيار اهتمامات الزوار، واختيار برامج خاصة بهم لزيارتها، وتشمل ميزاته ما يلي:

– الاختيار بين منافذ الطعام والشراب والتسجيل في فعاليات الطهي.

– إنشاء برنامج شخصي من العروض والفعاليات المختلفة التي يرغب المستخدم في بزيارتها، إذ يقترح النتائج الأكثر ملاءمة لاهتماماته.

– شراء تذاكر “إكسبو 2020 دبي” من خلال التطبيق، وإدارة نظام الحجز بعد حجز التذكرة، بحيث يمنح الزوار إمكانية حجز مدة زمنية مناسبة لزيارة جناح من اختيارهم وتجنب الانتظار في الطوابير.

– البحث عن أي معلومات عبر Chatbot، وهو تطبيق للدردشة وخدمة العملاء، يوفر تفاصيل عن مواعيد العمل، وخيارات المواقف المتاحة، وطريقة الوصول إلى موقع إكسبو 2020 باستخدام خيارات النقل العام الواسعة التي تتيحها مدينة دبي.

– يتيح التطبيق للزوار إنشاء حساب في إكسبو 2020 أو ربط حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن استخدام خريطة تفاعلية لموقع “إكسبو 2020” مدعومة بنظام المواقع العالمي “جي بي إس”، وإرشادات مفصلة للوصول إلى مختلف الوجهات في أنحاء موقع “إكسبو “2020

وتم تطُوير التطبيق بالتعاون مع “أكسنتشر” شريك الخدمات الرقمية الرسمي لإكسبو 2020، والمتاح للتنزيل عبر متجر تطبيقات أبل “آب ستور” ومتجر تطبيقات غوغل “غوغل بلاي”.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 25 مليون شخص، وقد استعدت دولة الإمارات جيداً لاستضافة هذا الحدث، إذ تم بتجهيز أكثر من 80 ألف غرفة فندقية بجميع المرافق والخدمات عالية المستوى للزائرين خلال فترة المعرض.

ويقام المعرض على مساحة 438 هكتاراً في منطقة جبل علي، بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي وميناء جبل علي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …