بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية لشهر عسل مثالي في موريشيوس

سفاري نت – متابعات

تُعد جزر موريشيوس من أشهر الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل، إذ يُفضلها الآلاف من حديثي الزواج حول العالم نقلا عن موقع سيدتي نت.
وتقع جزر موريشيوس وسط المحيط الهندي، على مساحة 2500 كيلو متر، وتبعد مسافة 860 كيلو متر عن مدغشقر، حيث تتكون من مجموعة من الجزر التي تتميز بمناخها المعتدل، ومناظرها الطبيعية الخلابة.
ويُعد الوقت المثالي لقضاء شهر العسل في جزر موريشيوس هو الفترة بين أبريل ويونيو، ومن شهر سبتمبر إلى شهر ديسمبر، حيث يجب تجنب السفر إليها في شهري فبراير ومارس، نظراً لهطول الأمطار الغزيرة خلال هذا الوقت من العام.
وفي السطور التالية، ونطلعك على مجموعة من الأنشطة التي يمكنكِ القيام بها، أثناء رحلتك إلى موريشيوس لقضاء شهر عسل مميز:

1-جولة بحرية

تتمتع جزر موريشيوس بشواطئ ذات طبيعة خلابة، لذلك من الضروري أن تتضمن رحلتكِ جولة بحرية لزيارة هذه الشواطئ، ولكن يجب ألا تغفلي اصطحاب زوجك لزيارة جزيرة آيل دو سيرف Iles Aux Cerfs، التي تُعد من أجمل المناطق السياحية في موريشيوس، حيث تتميز بمياهها الفيروزية وشواطئها الساحرة التي تحيطها أشجار النخيل.
ويمكنكِ خلال هذه الجولة البحرية ممارسة عدة أنشطة مميزة، مثل الغوص، ومشاهدة الدلافين، أو المشاركة في حفل شواء على الشاطئ.

2-زيارة أرض الألوان السبعة

وهي من أشهر مناطق الجذب السياحية في جزر موريشيوس، إذ يُفضلها حديثو الزواج على وجه الخصوص، وتُسمي بـ”قرية شماريل”.
وتتميز قرية شماريل التي تقع في جنوب موريشيوس، بأسطحها الملونة التي تجمع بين مزيج من الألوان مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر، أما سطحها البركاني غير المستوي، فيقع به أعلى شلال في جزر موريشيوس.

3-زيارة جبل لو مورن برابان le morne brabant

إذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بإطلالة بانورامية خلابة لجزيرة موريشيوس، يمكنكِ الذهاب في جولة لزيارة جبل لو مورن برابان le morne brabant، الذي تم تصنيفه كموقع تراث عالمي، إذ يصل ارتفاعه إلى 556 متراً فوق مستوى سطح البحر، وهو ما يوفر حالة من الخصوصية لزائريه.

4-القفز بالمظلات

إذا كنتِ تعشقين روح المغامرة، ويشاركك زوجك هذه الحالة، يمكنكما الاستمتاع بتجربة مثيرة لمغامرة القفز بالمظلات فوق جزر موريشيوس.
وُيعد الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة هو المنطقة المثالية لتجربة القفز بالمظلات على مساحة 10 آلاف قدم مربع تقريبًا، وهو ما سيتيح لكِ رؤية بانورامية لموريشيوس، في تجربة مثيرة لن تنسيها طوال حياتكِ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …