بالصور .. أفضل المعالم السياحية في اسبانيا لشهر عسل لا ينسى

سفاري نت – متابعات

تعتبر السياحة في اسبانيا مناسبة لقضاء شهر عسل رومانسي، فهي تزخر بالعناوين السياحية المنوعة والنشاطات الممتعة. وفي هذا الإطار، ونقدم أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في اسبانيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

مدريد

تعدّ مدريد الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل، إذ تقدم العاصمة الإسبانية النابضة بالحياة للأزواج خيارات غير محدودة من النشاطات. يمكن أن يسكتشف الثنائي المجموعة المتنوعة من الأحياء في المدينة، وتذوق عينات من الوجبات المحلية، والذهاب في نزهات رومانسية في العديد من المتنزهات الشاعرية في مدريد.
لمشاهدة ثقافة مدريد، يمكن زيارة متاحف المدينة من الدرجة الأولى، مثل متحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون. للقيام برحلة رائعة عبر التاريخ، توجه إلى القصر الملكي الذي يعود إلى القرن الثامن عشر. فضلاً عن زيارة متحف برادو، والقصر الملكي والحدائق، وبويرتا ديل سول، وبلازا مايور، ومتنزه بوين ريتيرو، وقصر الكريستال.
ينصح بزيارة مدريد في الخريف من سبتمبر إلى نوفمبر، وفي الربيع من مارس إلى مايو.

مايوركا

المناظر الطبيعية الخلابة التي تهيمن على الشواطئ وسلاسل الجبال الصخرية المكسوة بأشجار الصنوبر والخلجان المنعزلة تجعل من مايوركا أجمل وجهة في جزيرة البليار. حيث يستمتع الأزواج بقضاء شهر عسل ممتع تحت أشعة الشمس على الشواطئ البكر مثل كالا ميسكويدا و Cala Deià، والاستمتاع بجولات القوارب ذات المناظر الخلابة، فضلاً عن تذوق الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة أثناء الاستمتاع بالمياه المتلألئة للبحر الأبيض المتوسط .
تأكد أيضاً من زيارة بعض القرى المحلية الساحرة، مثل Fornalutx، ومشاهدة العمارة الإسبانية الجذابة في بالما، عاصمة مايوركا.

تينيريفي

تعد تينيريفي، أكبر جزر الكناري في إسبانيا، واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية للأزواج الباحثين عن مغامرة ممتعة، إذ يحلو اكتشاف الغابات المورقة، والاستجمام على الشواطئ الجذابة ذات الأصل البركاني.
للحصول على جرعة إضافية من الأدرينالين، يمكن للأزواج التوجه إلى متنزه تيد الوطني المذهل، الواقع في وسط الجزيرة. تم تصنيف المتنزه كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وهو موطن لجبل تيد، ثالث أعلى هيكل بركاني في العالم، وأعلى ارتفاع في إسبانيا، والذي يوفر للمتسلقين مناظر خلابة للحديقة.
ينصح بزيارة تينيريفي خلال الفترة الممتدة من مارس إلى نوفمبر، ولا بدّ من استكشاف منحدرات لوس جيجانتس و بلايا ذي لاس أميريكاس لمشاهدة الحيتان والدلافين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …