بالصور .. أنشطة ترفيهية ننصحك بتجربتها في الغاليريا جزيرة الماريه أبوظبي

سفاري نت – متابعات

لا بدّ من التجول في منزل الأناقة خلال موسم خريف/شتاء 2021 واستكشاف أحدث تشكيلات الملابس ومستحضرات التجميل والمفروشات في “الغاليريا” خلال الفترة الممتدة من من 6 أكتوبر حتى 6 نوفمبر، من السبت إلى الأربعاء، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً، ومن الخميس إلى الجمعة، من العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر ليلاً نقلا عن موقع سيدتي نت.

تعد”الغاليريا” المتواجدة في قلب  سوق أبوظبي العالمي على جزيرة الماريه، وجهة فخمة عصرية للتسوق وتناول الطعام، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية الجاذبة لكافة الفئات العمرية بما في ذلك مركز ناشيونال جيوغرافيك ألتميت إكسبلور” ومركز “زيرو ليتنسي” للاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضي، فضلاً عن أكبر مجمع “فوكس سينما” في أبو ظبي ويتألف من 21 صالة بما فيها صالة عرض آي ماكس الضخمة والوحيد في أبو ظبي، ومركز “إكستريم زون للترفيه العائلي، وركن الألعاب التفاعلية Caboodle وثلاثة متنزهات ترفيهية عائلية.
ويضم المركز أكثر من 400 متجر بما فيها 300 علامة تجارية شهيرة و100 مرفق لتناول الطعام والمشروبات.
في المركز العصري، يمكن للزائرين العثور على أشهر المنتجات الفخمة في أبو ظبي، علماً أن جناح  المجموعة الفاخرة يحتضن نخبة من أِشهر العلامات العالمية للأزياء والمجوهرات، من ضمنها “شانيل”، و”كارتيه”، و”ديور”، و”لويس فويتون”، و” فان كليف آند أربلز”. 
وبالنسبة للعائلات، يمكنهم الاستمتاع بأشهى تجارب الطعام في “بي. إف. تشانغر”، و”بول كافيه”، و”سينغنيتشر باي سانجيف كابور” و”ذا تشيزكيك فاكتوري”…
وبالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، يدعو “الغاليريا” للضيوف التبرع من أجل مساعدة المحتاجين.
من جهة ثانية، يمكن الحصول على فرصة للفوز بواحدة من 8 تجارب للموضة والجمال وتصميم المنزل بقيمة 25000 درهم لكل منها. سيكون هناك فائزين محظوظين كل أسبوع حتى 6 نوفمبر.

للمشاركة، كل ما عليك فعله هو:
•    أنفق 300 درهم في “الغاليريا”
•    امسح رمز QR في المركز التجاري للتسجيل وتحميل الإيصالات الخاصة بك
•    ستدخل تلقائياً في السحب الضخم للفوز ببطاقات هدايا لمجموعة متنوعة من المنافذ بما في ذلك الأدوات المنزلية والأزياء والجمال وتجارب تناول الطعام الفاخر بالإضافة إلى تصميم الديكور المنزلي وجلسات تصميم الأزياء في المتجر. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …