بالصور.. جولة ممتعة في سفاري موسم الرياض 2021

سفاري نت – متابعات

نصحبكم إلى وجهة استثنائية تحبس الأنفاس لمنطقة سفاري الرياض  في متجع نوفا ،وهى إحدى الوجهات المميزة لزوار فعاليات موسم الرياض2021، حيث توفر المنطقة بيئة طبيعية في الهواء الطلق تتناسب مع طبيعة الحيوانات النادرة  التي يتم استقطابها ،هذا مع توفير أقصى سبل الحماية وأكثرها أمانا على مستوى العالم، في بادرة لاستحداث مفاهيم جديدة للترفيه في مجال الحياة الفطرية نقلا عن موقع سيدتي نت.

حيوانات برية 

وتستمد”رياض سفاري” أهميتها وتفردها من استقطابها لأكثر الحيوانات البرية ندرةً على مستوى العالم، وخلق بيئةً محفزةً لحماية البيئة الحيوانيَّة في المنطقة بضمّه لعدد من الحيوانات المهدّدة بالانقراض وتأمين بيئة حاضنةً لتكاثر الحيوانات البريّة.

تبعد منطقة السفاري مسافة 80 كلم من العاصمة الرياض، فيما تستغرق جولة  الزوار داخل السفاري بالتنقل بين مناطق العروض والمحميات الطبيعية حوالي  45 دقيقة .

سيارات مكشوفة ومرشدين سياحيين 

    يمكن للزوار وبصحبة مرشدين وسياراتٍ مكشوفة السقف الاستمتاع برحلة سفاري فريدة 

حيث يمكن للزائر وبصحبة مرشدين سياحيين وسياراتٍ مكشوفة السقف معاينة الظِّباء وأفراس النهر والأسود والنمور والكثير من الحيوانات البريَّة  النادرة عن قرب، وفي بيئة تتوفر فيها كل سبل المتعة والأمان .

حديقة الطيور 

وكما يمكن للزوار مشاهدة حديقة الطيور  التي تحتوي على مجموعة كبيرة من أجمل الطيور، وكلك مشاهدة أعداد كبيرة من الحيوانات الأليفة وهي تجوب المراعي المظللة أو داخل المحميات. 

منطقة العروض في سفاري الرياض

كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض المتنوعة على مسرح العروض للفرقة الأفريقية ، وعروض الألعاب المائية، وألعاب التحدي والمهارة لمختلف الأعمار،إضافةً إلى لعبة البينتبول، ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومناطق المغامرات، برج الشجرة الذي يتيح كشف المنطقة من أعلاها عبر التلسكوب  و24 مقهًى ومطعمًا بجلسات داخلية وخارجية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …