سيام وورلد يفتتح أبوابه رسمياً ليشكل علامةً فارقة في قطاع السياحة في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يفتتح منتجع سيام وورلد أبوابه اليوم في جزيرة نونو أتول ليتيح لضيوفه الفرصة لقضاء أجمل الأوقات، حيث يوفر باقةً مميزة من التجارب المتنوعة والمشوقة والأنشطة البرية والمائية والجوية، والتي تمثل خياراً مثالياً للعطل الهادئة في المالديف بفضل خيارات الإقامة الشاملة بين العجائب الطبيعية للمحيط الهندي. وأقام المنتجع حفل افتتاح مميز بحضور موظفي المنتجع، تخلله مراسم رفع العلم الوطني لجزر المالديف والراية التي تحمل شعار المجموعة، بالإضافة إلى كلمة السيد سيام، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لمجموعة صن سيام، تلا ذلك تقديم وجبة فطور لجميع الحضور. واستقبل المنتجع ضيوفه بحرارة مع الرقص المالديفي التقليدي وأغاني البودو بيرو الفريدة احتفالاً بهذه المناسبة التي تشكل علامة فارقة في قطاع السياحة في جزر المالديف.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد أحمد سيام، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لمجموعة صن سيام: “يمثل إنجاز هذا المشروع الفريد علامةً فارقة في قطاع السياحة من خلال ما يوفره من تجارب لا تُنسى ومساحات استثنائية وعروض إقامة مميزة. ويسرّنا بهذه المناسبة استقبال الدفعة الأولى من ضيوف سيام وورلد، ونتطلع لتقديم أفضل تجارب العطل التي لا تنسى للجميع”.

وبدوره، قال السيد توم مكلونين، مدير الجزيرة: “نقف اليوم على إحدى أكبر الجزر الطبيعية في المالديف، ما يضمن الاستمتاع بالشعاب المرجانية البكر والتي تتيح تجارب غوص استثنائية، لا سيما في موقع الغطس الأشهر في جزر المالديف”.

ويسعى سيام وورلد المالديف بفكره المتجذر ونهجه الفريد الذي يُميزه عن منافسيه، إلى تقديم أقوى عروض التجارب الفريدة والمفاهيم الجديدة للضيوف، حيث يدعوهم للاستفادة القصوى من عرض WOW الاستثنائي، والذي يُقدم تجارب فاخرة وشاملة على مدار يوم كامل، بدءاً من تحدي الأمواج عبر إمكانية الدخول غير المحدود إلى سيام ووتر وورلد، الحديقة المائية العائمة الأكبر في المحيط الهندي، وصولاً إلى صقل مهاراتهم الرياضية في ملعب كرة القدم الخاص بالمنتجع والمصمم وفق معايير الفيفا العالمية.

ويدعو المنتجع ضيوفه للاستمتاع بتجارب تناول الطعام والتلذذ بمجموعة غير محدودة من المشروبات الخفيفة والفاخرة من خلال مجموعةٍ تضم نحو عشرة مطاعم وأركان مشروبات تُلبي جميع التفضيلات.

ويمكن للذواقة الاستمتاع بأشهى أطباق الفطور من بوفيهات تيمبو وبارابارو الشاطئية والمميزة، أما عشاق المشروبات فسيكونون على موعد طوال اليوم مع عروض لا تُضاهى في أركان المشروبات المطلة على حوض السباحة، والتي تشمل جنغالي ومنت وذا أوركيد وتوجذر. ويمكن للضيوف مع حلول المساء خوض رحلة متميزة بين المطابخ العالمية والانتقاء بحرية بين الوجبات الإسبانية واليابانية والهندية والتايلاندية في مجموعةٍ من المطاعم المميزة تشمل آندالوسيا وأريجاتو وكاري ليف وتاكاري، دون أن ننسى مطعم ذا واهو جريل، المطعم المالديفي العصري في سيام وورلد. أما عشاق السهر، فيمكنهم التوجه مباشرة إلى كولي فارو، ركن المشروبات الرياضي الفريد والمتاح على مدار اليوم، وباريك، ركن شراب العنب الفاخر وصالة الطعام الاستثنائية، والمتاح مقابل رسوم إضافية.

ويقدم المنتجع لعشاق الطبيعة والاسترخاء فرصةً لخوض تجربة لا تنسى ضمن منتجع فيو سبا الصحي، الذي يمثل ملاذاً مثالياً للاستشفاء في قلب الغابة الاستوائية الوارفة. وتوفر فلل المعالجة الفسيحة ومناطق الاسترخاء والعلاجات المائية ركناً استثنائياً يتيح للزوار التخلص من أعبائهم واستعادة نشاطهم، دون أن ننسى ركن المشروبات الصحية هيمين باجيشا ذاتي الخدمة الذي يضفي لمسة مريحة ودافئة. وتجمع العلاجات بين طرق الاستشفاء القديمة المستوحاة من الممارسات الشرقية والغربية وأساليب المختصين المحليين التي تعتمد منتجات العافية بما فيها المنتجات العضوية لعلامة أتول كوكو المالديفية. كما يمكن لعشاق الرياضة اختبار قدراتهم عبر التمارين الرياضية الشاملة في نادي سيشور بوتكامب، أو الاسترخاء وتجديد طاقتهم الجسدية والذهنية مع جلسات التأمل عند غروب الشمس ورياضة اليوجا والبيلاتس.

ويلبي شيبريكد، مركز الرياضات المائية الاستثنائي في المنتجع جميع تطلعات عشاق المغامرة والحماس من خلال تجارب لا تنسى بين حوض السباحة الشاطئي المذهل وحفلات الرغوة الممتعة، بالإضافة إلى مركبات الغوص وقوارب الموز المطاطية والزلاجات الكهربائية والطائرة، وممارسة الغطس في المياه الضحلة. ويحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و11 عاماً بفرصة القيام بمجموعةٍ من الرحلات والأنشطة المُمتعة في نادي ليتل إكسبلوررز.

وتُعدّ هذه الجزيرة الممتدة على مساحة 54 هكتار من بين أكبر الجزر الحاضنة لمنتجعٍ في المالديف، متفردةً بأكثر من أربعة كيلومترات من الشواطئ الرملية البيضاء وستة كيلومترات من الشعاب المرجانية، ممّا يُتيح لزوار سيام وورلد الفرصة لقضاء أجمل الأوقات والاسترخاء في الطبيعة الخلابة بإطلالاتها المميزة على المياه الصافية للمحيط.

ويقع سيام وورلد المالديف في جزيرة نونو أتول الشهيرة على بعد 40 دقيقة بالطائرة البحرية من مطار فيلانا الدولي، كما يمكن الوصول إليه على متن رحلة طيران محلية مدتها 30 دقيقة من مطار مافارو ثم ركوب الزورق لمدة 10 دقائق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Siyam World أو متابعة حساباتنا على إنستاجرام أو فيسبوك أو تويتر أو تيك توك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …