مطعم “أورلا” يحطّ رحاله قريبًا في وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

يستعدّ مطعم “أورلا” URLA لإضفاء الطاقة المفعمة بالحياة والفخامة على قلب المدينة، إلى جانب ما لذّ وطاب من المأكولات. يقع المطعم في طابق النافورة من فندق العنوان داون تاون، حيث يدعو الضيوف لاستكشاف قطعة من الجنّة على الأرض من وحي ساحل بحر إيجة، مستحضرًا إلى البال أجواء الصيف ومشاهد غروب الشمس على سواحل إسبانيا واليونان وغربي تركيا. استمتع بمشاهدة برج خليفة المبهر عن قرب ولا تفوّت روعة نافورة دبي عند مغيب الشمس وانطلاق العرض المائي على أجمل الأنغام الموسيقية.

يستمدّ “أورلا” الوحي من مشروب العنب الوردي وغروب الشمس على الساحل، ويدعو الضيوف إلى قضاء أحلى الأوقات بين ربوعه من المغيب حتّى الفجر، مع أمسيات راقية ترافقها الأجواء الموسيقية المميّزة. يحاكي ديكور المطعم الخلّاب فكرة الساحل، بحيث تُخلّد القنطرة فوق الترّاس منحنيات غروب الشمس، فيما الألوان والديكور المحيط مستوحاة من مشروبات العنب الصيفية بألوانها التي تتدرّج بين الوردي الناعم والخمري الداكن.

سمّي المطعم تيمّنًا ببلدة “أورلا” الواقعة على الساحل الغربي من تركيا، والتي تشتهر بمأكولاتها الشهية. لذا يُقدّم المطعم أشهى المأكولات الإيجية، مع لمسات مستوحاة من المدن المجاورة، إلى جانب اليونان وإسبانيا. يدعو “أورلا” الضيوف إلى استكشاف قائمة مأكولات تزخر بالمكوّنات الطازجة من البرّ والبحر، وكلها حصرية بسواحل بحر إيجة الجميلة وتضفي لمسة متجدّدة إلى الأطباق التقليدية. تذوّق القشريّات الشهية وتشكيلة متنوّعة من الأسماك المحضّرة بحسب ذوقك، سواء مشويّة على الفحم أو محضّرة مباشرة أمامك. فقائمة المأكولات التي يقدّمها “أورلا” تتألّف من أطباق معاصرة محضّرة بلمسة حرفية أصيلة.

تحلو مشاهدة غروب الشمس في دبي مع كأس من مشروب العنب من قائمة غنيّة تُعدّ من بين الأكثر تنوّعًا في المدينة، وكلّها من اختيار خبير مشروب العنب في مطعم “أورلا” وتشمل مشروبات معتّقة من العام 1982. يُمكن أيضًا تذوّق الكوكتيلات المحضّرة يدويًا، والمزيّنة بالأزهار الصالحة للأكل والفواكه من دول بحر إيجه، مثل الدرّاق والرمّان.

مع غروب الشمس، تخيّم الأجواء الحافلة بالتسلية والموسيقى على الأمسيات في “أورلا”. باختصار، مفاجآت غير متوقّعة بالانتظار في “أورلا” الذي سيصبح من أرقى الوجهات في دبي.

ساعات العمل:

يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا للرابعة بعد الظهر للغداء

من الساعة الرابعة بعد الظهر حتّى السابعة مساءً للمشروبات والوجبات الخفيفة

من الساعة السابعة مساءً حتّى 11:30 ليلًا للعشاء

ولغاية الساعة الثالثة فجرًا لمشروبات الكوكتيل

الأطفال: يستقبل المطعم الأطفال من كل الأعمار على الغداء، والأطفال في العاشرة من العمر وما فوق عل العشاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …