فندق “ذا8” بإدارة أكور يقدم عروضاً مميزة لضيوفه بمناسبة الافتتاح

سفاري نت – متابعات

فتح فندق “ذا8 النخلة” بإدارة مجموعة أكور، والذي يعد أحد أرقى منتجعات البوتيك في دبي، أبواب الحجز للإقامة الفندقية بدءاً من شهر نوفمبر 2021.

ويحتوي المنتجع المواجه للشاطئ على أجنحة فقط، حيث يضم 121 جناحاً تتميز بإطلالات مفتوحة على مياه الخليج العربي وأجواء نابضة بالحياة وتصميمات مبتكرة، ما يمنح الضيوف تجربة إقامة فاخرة ومريحة. واستوحى المنتجع تصميمه من الموضة والأناقة ونمط الحياة الراقي وفن الآرت ديكو في ميامي بيتش ليقدم إطلالات رائعة.

يقدم فندق “ذا8 النخلة” والذي استوحى اسمه من رمز اللانهاية “8”، إمكانيات لا حصر لها للباحثين عن تجربة ضيافة أصيلة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مريحة منذ شروق الشمس وحتى غروبها، والتلذذ بأشهى المأكولات في مطعم Envy، واحتساء المشروبات الباردة والاسترخاء بجوار DJ booth في نادي Fluid الشاطئي، والاستمتاع بالسباحة في الشاطئ أو المسبح.

واحتفالاً بافتتاحه، أعلن فندق “ذا8 النخلة” عن عرضين رائعين للغرف:

يقدم عرض Celebr8 للضيوف إمكانية الاحتفال على طريقة “ذا8” والاستمتاع بالرفاهية المطلقة في جناح بغرفة نوم واحدة وجميع وسائل الراحة الفخمة. وابتداءً من 1788 درهماً لشخصين، يمكن للضيوف الاستمتاع بزجاجة مجانية من المشروب والفراولة وارتداء أردية الحمام الرائعة التي يمكنهم أخذها معهم كتذكار للإقامة، بالإضافة إلى مجموعة موسيقى “ذا8” التي تكمل تجربة الإقامة المثالية.

ويمكن للضيوف اختيار عرض Elev8 الذي يمنحهم تجربة إقامة فاخرة بدءاً من 7888 درهماً تشمل النقل بسيارة ليموزين من وإلى الفندق داخل دبي، بالإضافة إلى زجاجة من المشروب عند الوصول وكبانا خاصة بجانب المسبح، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات أثناء الإقامة.

لا تفوتوا فرصة الإقامة في هذا المنتجع الأنيق!

يقدم فندق “ذا8” مستوى جديد من أسلوب الحياة والإقامة الفاخرة ابتداءً من شهر نوفمبر.

عرض Celebr8:

·         تبدأ الأسعار من 1788 درهماً في الليلة لجناح من غرفة نوم واحدة لشخصين

·         يمكن للضيوف الحجز للإقامة ابتداءً من 15 نوفمبر 2021 وحتى 30 سبتمبر 2022

عرض Elev8:

·         تبدأ الأسعار من 7888 درهماً في الليلة لجناح من غرفة نوم واحدة لشخصين

·         يمكن للضيوف الحجز للإقامة ابتداءً من 15 نوفمبر 2021 وحتى 31 مارس 2022

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …