بالصور .. أفخم فنادق بريطانيا الحديثة في فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

خلال عام 2021 افتتحت مجموعة متميزة من الفنادق بجميع أنحاء المملكة المتحدة، وتعتبر هي الترشيحات الأبرز لزوار بريطانيا في الشتاء نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وقدمت صحيفة “إندبندنت” قائمة بأحدث الفنادق التي افتتحت مؤخرا في المملكة المتحدة، وتمثل النزل الأنسب لزوار بريطانيا في فصل الأمطار.

فندق The Albion Rooms

افتتحت الصحيفة قائمتها بفندق The Albion Rooms الذي يقع في مدينة “مارجيت” الساحلية ضمن مقاطعة كنت، ويضم هذا الفندق مجموعة من المعالم الفنية لأبرز المصممين، والإقامة به تتكلف في الليلة 114 إسترلينيا كسعر افتتاحي.

فندق No. 26 By The Sea

ثاني الفنادق بالقائمة التي افتتحت حديثا وتصلح للإقامة في الشتاء ببريطانية، فندق No. 26 By The Sea، بمدينة “أوبان” الاسكتلندية، هذا الفندق ساهم في تصميم جنباتها من الداخل المصمم “دونك بول”، وتتكلف ليلة الإقامة به ما يبدأ من 180 جنيها إسترلينيا.

فندق The Falcon

بعدها ضمت قائمة الموقع فندق The Falcon الذي يقع في مدينة Castle Ashby، القرية العقارية المعروفة في الريف الإنجليزي، والفندق عبارة مبنى يعود عمره للقرن السادس عشر، ويتمتع بالمناظر الخلابة في حضن الريف، والإقامة في الليلة الواحدة تبدأ تكلفتها من 140 جنيها إسترلينيا.

فندق The Mayfair Townhouse

ضمت القائمة من العاصمة لندن، فندق The Mayfair Townhouse، الذي اعتبرته الصحيفة أحد أفضل الفنادق المفتتحة حديثات وتتناسب مع أجواء الشتاء لما تقدمه من خدمة متميزة، وتتكلف الإقامة به لليلة الواحدة سعر افتتاحي 350 جنيها إسترلينيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …