انطلاق منطقة ذا جروفز ضمن موسم الرياض 2021

سفاري نت – متابعات

أعلن موسم الرياض عن انطلاق منطقة “ذا جروفز The Groves” والتي تتميز فعالياتها بأجواء مميزة وفريدة لتمنح الزوار تجارب استثنائية في الترفيه والفن.

وتقع “ذا جروفز” في حي السفارات بالرياض، وهي إحدى مناطق موسم الرياض الـ 14، وتستمر حتى نهاية مارس 2022، وتمتاز بما توفره من خدمات متكاملة، إذ تضم عناصر للاسترخاء، ووسائل للتمتع بالرفاهية، إضافة إلى مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، وفعاليات ترفيهية وورش فنية متنوعة.

وتستقبل “ذا جروفز” مختلف الزوار من أفراد وعائلات، وتمنحهم تجربة فريدة من خلال برامجها المتنوعة بما يميزها عن غيرها، حيث توفر تجربة التسوق والاستمتاع بالمقاهي والفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق، إضافة إلى عدد من الأماكن المغلقة لتنويع الخيارات، وإتاحة الاستفادة من مستويات الفخامة والرفاهية في مجالات الفنون والجمال والعادات والتقاليد.

وتعد “Birds of Eden” من أبرز فعاليات “ذا جروفز”، وهي تشكل تجربة فريدة للاستمتاع بضيافة مميزة ووجبات خفيفة تضم تشكيلات واسعة من الأطعمة، إضافة إلى فعالية “الجلسة” التي تجمع الزوار بمحبيهم للجلوس والتمتع بالمذاقات الخفيفة المتنوعة، ضمن مناظر طبيعية وأجواء موسيقية راقية.

وتقدم فعالية “Gem-in-i” للزوار مزيجاً فاخراً من الأطعمة التي اجتمعت فيها أساليب المطبخ الياباني وأسرار المطبخ الإيطالي، كما تقدم “El Lechazo” وجبات فاخرة من المطبخ الإسباني.

وتولي “ذا جروفز” اهتماماً خاصاً بالأناقة والموضة عبر فعالية “Passion&:Fashion” التي تشكل مساحة إبداعية لجمع الفن بالموضة، من خلال عرض أزياء فريد يشمل عدداً من الفعاليات الموجهة لمحبي الموضة والأزياء، فضلًا عن فعالية “Milk & Butter nail spa” التي تقدم أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستجمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …