طيران الخليج تعزز من عدد رحلاتها إلى شبكة وجهاتها

سفاري نت – متابعات

تواصل طيران الخليج مؤخراً، تعزيز عدد رحلاتها إلى وجهاتها الرائجة تماشيًا مع الطلب المتزايد وتخفيف قيود السفر في العديد من البلدان حول العالم.

وقد شهدت عدد من وجهات طيران الخليج المختارة زيادة في عدد الرحلات مع نمو عدد المسافرين في الربع الحالي وقبل موسم العطلات،

وتشمل التغييرات الأخيرة على الشبكة التالي:
عمّان – رحلتين يوميتين، فرانكفورت – رحلة يومية، باريس – رحلة يومية، الدار البيضاء 3 رحلات أسبوعية، سنغافورة 3 رحلات أسبوعية، بانكوك 5 رحلات أسبوعية، إسطنبول 10 رحلات أسبوعية، دبي 49 رحلة أسبوعية، باكستان 35 رحلة أسبوعية ومانيلا 9 رحلات أسبوعية.

كما تشارك الناقلة الوطنية أيضًا في معرض دبي للطيران الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في دبي وورلد سنترال بالإمارات العربية المتحدة وخلال المعرض الجوي، ستعرض طيران الخليج طائرتها الرائدة من طراز “بوينج 9-787 دريملاينر” بمقصوراتها الأكثر حداثة والمزينة بهوية الذكرى السبعين لتأسيس الناقلة وسيقوم وفد تنفيذي من طيران الخليج بتمثيل الناقلة خلال المعرض لاغتنام فرص التواصل والاجتماع بالشركاء والعملاء والموردين المحتملين.

وتشارك طيران الخليج باستمرار في أهم الفعاليات الرئيسية في صناعة الطيران سواء بالحضور أو بعرض منتجاتها، وذلك للحفاظ على بصمتها الدولية و إرثها البالغ 7 عقود من الطيران.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي: “نحن نقترب من العودة لوجهات شبكتنا بالكامل، على الرغم من أن عدد رحلاتنا أقل مما كانت عليه قبل الجائحة؛ إلا أنه من المهم بالنسبة لنا إعادة شبكتنا كما كانت وتقديم المزيد من الخيارات لمسافرينا مع المزيد من الوجهات، تتم مراجعة عدد رحلاتنا بشكل منتظم وزيادتها بناءً على خطط تحسين الشبكة والطلب المتزايد وتغير قيود السفر”.

وأضاف: “إن مشاركة طيران الخليج في معرض دبي للطيران 2021 مهمة لتسليط الضوء على مملكة البحرين وناقلتها الوطنية في هذا الحدث الرائد في مجال الطيران، بما في ذلك أسطولنا الجديد ومنتجاتنا وخدماتنا، إلى جانب الوفد البحريني الممثل بوزارة المواصلات والاتصالات وشؤون الطيران المدني وخدمات مطار البحرين وهلا بحرين، ستستفيد طيران الخليج من هذه المنصة للتواصل مع الشركاء الرئيسيين في الصناعة بهدف تعزيز دورها في صناعة الطيران إقليميا وعالميا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …