بالصور .. أفضل مطاعم دبي في الهواء الطلق

سفاري نت – متابعات

تتمتع دبي بأجواء ساحرة، ومناخ رائع مع دخول فصل الشتاء، إذ تصبح درجات الحرارة أكثر انخفاضاً، وهذا يعني طقساً دافئاً ومشمساً، وهُنا يتسنى لك الخروج في الهواء الطلق، ومشاهدة الإطلالات البانورامية الساحرة بأجواء المدينة، التي تتمتع بطبيعة خلابة، ولهذا يحبذ الذهاب إلى المطاعم Outdoor في الهواء الطلق نقلا عن موقع الرؤية.

لذا، إليك مجموعة من المطاعم المميزة في دبي، لكي تستمتع بالذهاب إليها في شهر نوفمبر، يمكنك إدراجها ضمن خطتك القادمة للاستمتاع بالمدينة الساحرة.

مطعم زيتا 77 ZETA Seventy Seven

ليس هناك أفضل من تناول الطعام في الهواء الطلق، مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي ونخلة جميرا، تحديداً بالطابق 77 من داخل Address Dubai، والاستمتاع بالأطباق الآسيوية للمأكولات البحرية المختلفة.

يتميز المطعم بأنه مكشوف في الهواء، مع ديكور مميز للكراسي البيضاء المريحة، مع وسادات مستوحاة من لون البحر، لتشعر وكأنك تعانق السماء، وتحتضن الشاطئ في الوقت نفسه.

متوسط أسعار مطعم زيتا 77 نحو 200 – 400 درهم إماراتي للفرد الواحد.

توينتي ثري TWENTY THREE

وجهة مميزة على سطح مدينة دبي للإعلام، حيث يقع مطعم توينتي ثري التابع لفندق موڤنبيك غراند بلازا، ليمنحك فرصة للاستمتاع بمشهد الغروب الرائع، ومشاهدة المدينة بإطلالة بانورامية خلابة، مناسب لأيام منتصف الأسبوع، إن كنت تبحث عن أجواء مليئة بالفخامة بعد نهار عمل طويل، وتستمتع بمشاهدة السماء في الليل بداية من الغروب.

المطعم يتميز بديكوراته الفخمة للكراسي الجلد، والأخرى من الفيلفت، وتوجد به فرصة للجلوس بالأجواء الدافئة في الداخل، أو الاستمتاع بأضواء المدينة ليلاً في الجلوس بالهواء الطلق.

أما عن الطعام، فالمطعم يتميز بتقديم الأطعمة الصحيّة، وكوكتيلات العصائر الطازجة وسلطات الفواكه الغنيّة، بالإضافة إلى أطباق اللحوم المشوية مع التتبيلات الغنية.

متوسط أسعار مطعم توينتي ثري TWENTY THREE تراوح بين 250 درهماً إماراتياً للفرد الواحد.

مطعم Ninive نيفين

إذا كنت تبحث عن طعام عربي أصيل، وديكور عربي مستوحى من حدائق بابل المعلقة، لأجواء شرقية من الدرجة الأولى، فيوفر لك مطعم Ninive أجواءً مميزة وخيالية، والأهم أنها في الهواء الطلق.

المطعم يقع بداخل أبراج الإمارات في شارع الشيخ زايد، يتميز بديكوراته على الطراز العربي، والإضاءات الخافتة للقناديل المستوحاة الثقافة العربية، وسط المدينة المضاءة.

الطعام بالطبع يتميز بالطابع العربي من الطراز الأول، كأطباق اللحوم المشوية، والأرز المُتبل مع المكسرات، وسلطات الحمص مع التوابل العربية الأصيلة.

متوسط أسعار مطعم Ninive نيفين تراوح بين 250 – 300 درهم إماراتي للفرد الواحد.

مطعم carine كارين

يقع هذا المطعم في موقع مركزي في الطابق الأول من نادي الإمارات للغولف، مع ديكور أنيق ومريح على الطراز الفرنسي، وسط الهواء والخضرة، حيث يمنحك إطلالة بانورامية على المساحات الخضراء التي تطل على ملعب أرض الجولف بأفق دبي.

ويقدّم كارين مجموعة من الأطباق الفرنسية المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، برعاية الشيف إيزو، ويعتبر من أفضل الوجهات للعائلات والأصدقاء، إذ تشعر بالحرية وأنت في هذا الأفق الواسع المُطل على المناظر الطبيعية.

متوسط أسعار مطعم كارين دبي تراوح بين 150 – 300 درهم إماراتي للفرد الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …