كل ما يحتاجة الطفل أثناء رحلات السفر

سفاري نت – متابعات

يحتاج الأطفال بعض المستلزمات أثناء اصطحابهم في رحلات السفر المختلفة،  لذا يمكن رصد عدد من الضروريات التي يكون الطفل في حاجة لها خلال الرحلة نقلا عن موقع سيدتي نت.

كوب للوجبات الخفيفة مقاوم للانسكاب

يفضل أن تحتوي حقيبة الطفل على كوب خاص بالوجبات الخفيفة مقاوم للانسكاب، بشرط أن يكون سهل الاستخدام وذلك لأنه أكثر معدات الأطفال استخدامًا من قبل الطفل والتي يكون في حاجة لها.

كرسي مرتفع

قد لا تحتوي على مقاعد مناسبة للأطفال وخاصًة صغار العمر، لذا فمن المهم للغاية اختيار الكرسي الخاص بالطفل والذي بالضروري أن يكون مرتفعًا حتى يكون الطفل في حالة ارتياح عند الجلوس عليه، والذي قد يتم استعماله في المطاعم أو الأماكن العامة الأخرى في الوجهة السياحية أو حتى في الفندق.

سرير متنقل داخل الطائرة

في حالة رغبة الطفل في النوم داخل الطائرة، من المهم توفير سرير متنقل يستطيع من خلال النوم خلال ساعات السفر الطويلة دون الشعور بالإرهاب أو التعب، خاصًة أن أغلب الأطفال يشعرون بالملل والإزعاج الزائد.

تطبيقات القراءة

يفضل أن يتم تحميل بعض القصص والكتب الخاصة بالأطفال عبر الهاتف المحمول بدلًا من حمل الكثير من الكتب الورقية والتي تزيد من حمولة الحقيبة بوزنها الزائد عن الحد، لذا يمكن تحميل بعض التطبيقات التي تقوم بدورها في تنمية الطفل وتسليته خلال فترة الرحلة سواء أثناء التواجد داخل الطائرة أو في أثناء التواجد في الوجهة السياحية.

ألعاب الطفل

يمكن حمل بعض الألعاب المفضلة للطفل والتي لا يمكنه الاستغناء عنها داخل حقيبة السفر بشرط أن تكون زائدة عن الحد المطلوب، وذلك لرغبة الطفل في استعمالها واللعب بها أثناء فترة السفر الطويلة.

مجموعة الإسعافات الأولية

يفضل أن تحتوي حقيبة السفر على حقيبة خاصة بالإسعافات الأولية الخاصة بالطفل والتي تحتوي على الأدوية الخاصة بالطفل والأدوات الأولية التي يمكن الاحتياج إليها في السفر في حالة الإصابة بالجروح أو غير ذلك.

أساسيات الرعاية بالطفل

ينصح بضرورة احتواء حقيبة السفر على مجموعة من أساسيات الرعاية بالطفل، وذلك من أجل تجنب شرائها من المتاجر داخل الوجهة السياحية والتي تختلف بالطبع أسعارها وبالتالي دفع الكثير من النفقات التي من الضروري توفيرها أثناء الرحلة.

الملابس المناسبة للطقس

من المهم للغاية أن تحتوي حقيبة السفر على كافة الملابس التي يحتاج إليها الطفل خلال فترة التواجد بالوجهة السياحية، والتي من الضروري أن تكون مناسبة للغاية مع الطقس، بالإضافة إلى أنه من الأفضل أن يكون هناك بعض القطع الإضافية التي يمكن الاحتياج إليها خلال فترة الرحلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح بريزن آيلاند الوجهة الترفيهية الجديدة والمبتكرة في أبوظبي

سفاري نت – متابعات تستعد بريزن آيلاند لفتح أبوابها أمام الزوار في 31 يناير الجاري في أبوظبي …