دليلكم الشامل لكافة المطاعم والأمسيات المشوقة خلال عطلة نهاية الأسبوع لسباق الفورمولا 1 لعام 2021

سفاري نت – متابعات

تستعد “ياس مارينا”، الوجهة النابضة بالحياة المطلة على مشهد المرسى المميز والتي تضمّ باقة من أرقى المطاعم والمرافق الترفيهية والفعاليات الموسمية الحصرية، لاستقبال الضيوف من محبي السرعة والتشويق الراغبين بالاستمتاع بفعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021. ومع استعداد آلاف المشجعين من جميع أنحاء العالم للتوجه إلى “ياس مارينا”، يمكنكم التعرف على أبرز المطاعم والاحتفالات والفعاليات الترفيهية التي ستشهدها “ياس مارينا” اعتباراً من يوم الخميس 9 ديسمبر وحتى الأحد 12 ديسمبر.

 

وجهات تناسب جميع الأذواق خلال عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1

تستقبل ياس مارينا الضيوف من مختلف الأعمار، وهي الوجهة المثالية لتناول أشهى المأكولات من أفضل المطاعم والمقاهي في أبوظبي. ويفضل أن يبادر الضيوف إلى الحجز المسبق لضمان توفر الأماكن خلال عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1.

 

مطعم “آيرس” يُعتبر بأجوائه العصرية والفريدة الوجهة الأمثل للباحثين عن الأجواء المثيرة. وسيقدم هذا المطعم الشهير بوجباته الشهية ومشروباته اللذيذة وإطلالته الساحة وأجوائه الموسيقية الخلابة لضيوفه عروضاً خاصة لوجبات “البرنش” من الساعة 1 ظهراً وحتى 5 مساءً مقابل 450 درهم للشخص الواحد وللسيدات مقابل 300 درهم فقط. ومع اقتراب ساعات المساء يتحول المطعم العصري إلى إحدى أفضل الوجهات الليلية الفاخرة في أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الفنية ونغمات موسيقى الدي جي الرائعة على مسرح مبني في الهواء الطلق. يمكن حجز الطاولات بشكل مسبق وبحد أدنى للإنفاق 5,000 درهم.

للحجز والاستعلام يرجى زيارة https://www.irisabudhabi.com أو الاتصال بالرقم 055 160 5636

 

ويمكنكم تذوق أشهى الأطباق الإيطالية الفاخرة في مطعم “تشيبرياني” فيما تستمتعون بمشاهدة السباقات على أنغام الموسيقى الحية للدي جي “فرانسيسكو”. ويقدم “تشيبرياني” لضيوفه عروضاً خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث لا يوجد حد أدنى للإنفاق يوم الخميس، فيما يقدم حجزاً لساعتين يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 5 مساءً بحد أدنى للإنفاق 1,400 درهم؛ أما يوم الأحد فيمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق إيطالية مطهوة بإتقان على طريقة “تشيبرياني” الخاصة وذلك بحد أدنى للإنفاق 1,400 درهم. علماً بأنه ستتم إضافة 10% رسوم خدمة على كافة العروض المقدمة من المطعم.

للحجز والاستعلام يرجى زيارة https://ciprianiyasisland.com/ أو الاتصال بالرقم 02 657 5400

 

وفي مطعم ومقهى “ستارز آند بارز” عليكم أن تستعدوا لتجربة “برنش” الفورمولا 1 الخاص والمليء بالمرح طيلة عطلة نهاية الأسبوع. تذوقوا أشهى الأطباق المحضرة على طريقة ولاية تكساس الأمريكية والممزوجة بنكهات المطبخ المكسيكي فيما تستمتعون بإطلالة خلابة ومليئة بالحيوية على المارينا يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 5 صباحاً. ويتوفر للضيوف يوم الجمعة فرصة الاختيار بين عرضي “البرنش” مقابل 299 درهم أو 349 درهم من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً؛ لتنطلق بعد ذلك الأجواء الترفيهية المليئة بالمرح من الساعة 5 مساءً وحتى وقت متأخر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة “الدرنش” للمشروبات مقابل 195 درهم من الساعة 4 عصراً وحتى 7 مساءً. فيما يمكن للضيوف من محبي الحفلات قضاء أوقات مضمونة المتعة مع عروض ترفيهية حية يقدمها جورجوس جورج يومي السبت والأحد من الساعة 7 مساءً وحتى ساعات الصباح الأولى.

 

ويمكن لمحبي الحفلات خوض تجارب مثيرة في “ستارديك” الشهير، كما تنتظرهم ليالٍ للذكرى في “باجاتيل” خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإبداعات المطبخ الفرنسي يوم 11 ديسمبر، فيما يستعرضون مواهبهم الراقصة على أنغام الدي جي إمير والدي جي تيم ديفيز الساحرة من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً. وستتواصل الأجواء الاحتفالية بعد ذلك حتى ساعات الصباح الأولى مع تواجد الأطباق والكوكتيلات المميزة لتثري سهرة الضيوف طوال الليل.

 

وسيتواصل الرقص على مدار اليوم ليزيد طاقة وحماسة الضيوف، لتأتي ساعات المساء وتبعث الحياة في حلبة الرقص بحيوية متجددة لا مثيل لها إلا في حفلات “بلو مارلين”. ويوم الأحد يمكن للضيوف إرواء شغفهم بالأطباق المتوسطية الشهية والاستمتاع ببرنامج ترفيهي رائع من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 2 صباحاً.

للحجز والاستعلام يرجى زيارة https://abudhabi.starsnbars.ae/ أو الاتصال بالرقم 02 565 0101

 

ويُعد مطعم “أكواريوم”، الشهير بأجوائه الأخاذة والمأكولات البحرية الطازجة والشهية وإطلالاته الساحرة، الوجهة المفضلة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويشتهر المطعم بقائمة طعام الفورمولا 1 العالمية. بادروا لحجز باقات “البرنش” لتعيشوا إثارة سباقات الفورمولا 1 أثناء تناولكم ألذ المأكولات البحرية من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 5 مساءً.

للحجز والاستعلام يرجى زيارة https://www.aquariumyasmarina.com/ أو الاتصال بالرقم 050 696 9357

 

مطعم “ديابليتو” بدوره يقدم أشهى الأطباق من منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهو الوجهة المثالية لتذوق أطيب المشروبات أثناء متابعة الإطلالة البديعة لغروب الشمس واليخوت في المياه. وخلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن للضيوف اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة الطعام من الخميس وحتى الأحد من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

للحجز والاستعلام يرجى زيارة https://www.facebook.com/diablitoyasmarina/?fref=ts أو الاتصال بالرقم 02 565 1175

 

ويقدم مطعم “ذا سين” لضيوفه فرصة اختيار تجربة ضيافة استثنائية وأطباقاً بريطانية كلاسيكية شهية في أجواء تنبض حيوية وسحراً. ويقدم المطعم خلال عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1 قائمة طعام متنوعة يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

للحجز والاستعلام يرجى الاتصال بالرقم 050 797 0331

 

ويعود مطعم “مطعم مستر مياجيز” لفتح أبوابه للضيوف تزامناً مع أكبر وأهم فعاليات الموسم، سباق الفورمولا 1. وبدون أدنى شك يعتبر المطعم أحد أكثر المطاعم حيوية وإشراقاً في أبوظبي. ويمكن لمحبي الكاريوكي تذوق أشهى أطباق المطبخ الآسيوي الشعبي في “برنش” لا نظير له من الساعة 8 وحتى الساعة 11 مساءً يوم الخميس، ومن الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً أيام الجمعة والسبت والأحد. وتم تحديد الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع عند 249 درهم لفريق العمل والمعلمين، و279 للسيدات، و299 درهم للرجال.

للحجز والاستعلام يرجى الاتصال بالرقم 02 565 1150

 

يقدم مطعم “كاسا دي كوبا” الكوبي أجواء لاتينية لا نظير لها، بالإضافة إلى تشكيلة منوعة من أطيب الكوكتيلات اللاتينية التي أبدعها الأسطورة دينوس كونستانتينيديس. ويعود المطعم لفتح أبوابه في “ياس مارينا” بمناسبة السباق. ويقدم لرواده تجربة “درنش” لا يمكن تفويتها، حيث يمكن للضيوف اختيار الباقة العادية بسعر 299 درهم أو الباقة المتميزة بسعر 399 درهم لتجربة مجموعة واسعة من الأطباق والكوكتيلات المستوحاة من المطبخ اللاتيني يوم الخميس من الساعة 8 وحتى الساعة 11 مساءً. ويمكن لرواد المطعم يوم الجمعة أيضاً الاختيار بين الباقة العادية بسعر 299 درهم أو الباقة المتميزة بسعر 399 درهم للاستمتاع بكميات لا محدودة من الأطباق والكوكتيلات الكوبية الرائعة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً. أما يومي السبت والأحد فسيكون سعر الباقة العادية 399 درهم والباقة المتميزة 499 درهم.

للحجز والاستعلام يرجى الاتصال بالرقم 056 742 7435

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …