مطعم “بليونير” في مدينة الرياض يطرح تجربة “بليونير” الترفيهية الراقية

الرياض – سفاري نت

استحضرت علامة “بليونير” الفاخرة في مجال الضيافة، التي أسّسها أسطورة الفورمولا 1 “فلافيو برياتوري”، تجربة “بليونير” الغنيّة عن التعريف إلى فرعها في الرياض. سبق أن حقّق هذا الفرع الفاخر نجاحًا مدويًا منذ افتتاحه مطلع عام 2021، وها هو اليوم قد أطلق عرضه المسرحي المبهر في 24 نوفمبر 2021.

بذلك يكون مطعم “بليونير” الرياض الوجهة الأولى والوحيدة التي تُقدّم تجربة طعام مميزة يتخلّلها عرض ترفيهي راقي وعالمي لا مثيل له في الرياض، بناءً على نجاح مطعمَي “بليونير” دبي و”بليونير” بورتو سيرفو. فيُساهم مطعم “بليونير” الرياض في تحقيق رؤية السعودية 2030 التي ترمي إلى أن تصبح المملكة وجهة سياحية عالمية، وفي تطوير المجتمع النابض بالحياة.

في هذا السياق، تعاون مطعم “بليونير” الرياض مع مجموعة “مدل بيست” لتنظيم حفل حصري شارك فيه الدي جاي العالمي الأسطوري دايفيد غيتا. حقّق هذا الحفل نجاحًا كبيرًا وكان الأوّل من نوعه في مطعم “بليونير” الرياض منذ افتتاحه مطلع السنة، وسيكون بداية لمزيد من التجارب الترفيهية الفاخرة.

اختار المطعم نخبة من الفنّانين والراقصين الموهوبين لإحياء عرض مُبهر يُقدّم الترفيه الفاخر بأسلوب راقٍ. تتولّى مونتسيرات موريه منصب مُديرة الإنتاج الفني في مطعم “بليونير” الرياض، وتجلب معها خبرة قيّمة بعدما عملت في السابق مع أسماء مرموقة في عالم الترفيه مثل “سيرك دو سوليه” و”ليو” و”باشا إيبيزا”.

ينتظر ضيوف مطعم “بليونير” الرياض تجربة طعام لا يُعلى عليها، مع أشهى المأكولات المحضّرة على الأصول بلمسة أنيقة ومسرحية. يُشرف الشيف Sefik Senol على إعداد قائمة المأكولات اللذيذة التي تضمّ أطباقًا آسيوية حديثة وإيطالية حصرية بمطعم “بليونير” الرياض ومحضّرة من أجود المكوّنات.

أعلن الرئيس التنفيذي فلافيو برياتوري عن سعادته بتقديم تجربة “بليونير” الكاملة في الرياض، فقال: “منذ افتتاح ’بليونير‘ الرياض في مطلع عام 2021، حقّق نجاحًا هائلًا ونشعر بأنّ الوقت مناسب الآن لتقديم تجربة بليونيز مع العرض المسرحي المبهر. يتخلّل العروض مشاهد آسرة ومواهب مبدعة، على أن تتكيّف مع ثقافة المملكة. فقد أصبحت السعودية مدينة عالمية ذات وجه راقٍ وحديث، ورؤية نابضة بالحياة، ويُشرّفنا أن نكون الوجهة الأولى في المملكة التي تُقدّم هذا النوع من الترفيه. أتطلّع قدمًا إلى الترحيب بضيوفنا في السعودية لتجربة عرض ’بليونير‘ الرائع”.

ساعات العمل في موسم الشتاء: من الساعة السادسة مساءً حتّى الساعة الواحدة فجراً

الغداء في بليونير“: كل جمعة وسبت اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد الظهر

للحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 920011916 أو عبر الرابط التالي: https://www.sevenrooms.com/reservations/billionaireriyadh

الموقع الإلكتروني: www.billionaire.sa

إنستغرام: @billionaireriyadh 

فيسبوك: @billionaireriyadh

تويتر: @billionaireruh

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …