مطعم “كارما كافيه” المرموق يفتح أبوابه في جزيرة المرجان

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم كارما كافيه الشرقي الشهير التابع لعلامة الضيافة الرائدة هامبتون من هيلتون العالمية جزيرة المرجان في 18 نوفمبر المضي أحدث فروعه عند شواطئ رأس الخيمة، معلناً استعداده لاستقبال ضيوفه مع قائمةً منتقاة بعناية من ألذّ الأطباق الآسيوية جنبًا إلى جنب مع المشروبات المعدّة ببراعة خصيصاً للباحثين عن تجربة تذوق فريدة.

مع الحضور المبهِر لِمجموعة من الثقافات الصينية والتايلاندية والكورية والفيتنامية واليابانية، يستحضر كارما كافيه تحت اسمه الشهير مفهوماً نابضاً بالحيوية وَالجمال وَتعدد الثقافات في عالم المطاعم. حيث يحتضن تصميماً متّسقاً من الديكورات اللافتة وَمزيجاً سلساً من أصناف المأكولات وَالمشروبات وَالبرامج الترفيهية ذات المستوى العالمي التي تَعِدُ روادَهُ بالكثير من المتعة.

منذ الخطوة الأولى نحوَ المدخل، يرحب بالضيوف مجسّم التنين الباعث على الحركة والذي يوحي بِروح فضولية وحيوية تسري بسلاسة في كافة أنحاء المكان. عندَ الردهة وَالبار الزاخران بالألوان والتصاميم الممزوجة ببراعة، تتسلّل خيوط الشمس الأرجوانية عند المغيب لِترشدَ الضيوف نحوَ مطعم كارما كافيه التابع لعلامة الضيافة الرائدة هامبتون من هيلتون العالمية جزيرة المرجان. في الطابق العلوي حيث الشرفة المطلّة على البحر تدعوهُم إلى الانغماس في أجواء ساحرة على مدار اليوم، سواء رغبوا في التحديق في النجوم أو الاستمتاع بغروب الشمس الخلاب على وَقع موسيقى رائعة يختارها لهم دي جي الفندق. في تجربة متكاملة لا تُنسى.

تعليقاً على الافتتاح، صرّح نبيل سهيل، نائب رئيس تطوير الأعمال وَالعمليات في المجموعة المسؤولة عن العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا بالقول: “يسعدنا التواجد للمرة الأولى في رأس الخيمة وَطرح إطارٍ جديد كلياً يُثري المشهد الحالي لِعالم المطاعم والحياة الليلية الحالي. نطمح إلى خلق بيئة مضيفة ذات أجواء تمنحُ ضيوفنا في دبي تجارب لا تُنسى من خلال الجمع بين ثقافات مختلفة وَمثيرة للاهتمام مستوحاة من الترحال حول العالم في مكانٍ واحد وَبصمة مختلفة تخصّ علامة كارما كافيه وحدها سواء من ناحية الطعام أو المشروبات أو التجمعات الاجتماعية”.

يذكر أن هامبتون من هيلتون العالمية في رأس الخيمة  كان قد افتتح أبوابه في يوليو 2021 الماضي. وَيمتاز الفندق الممتد على شاطئ رملي بطول 750 متراً بإطلالات رائعة على البحر وجزيرة المرجان. الجميع مدعوون الآن إلى تجربة هذه العلامة التجارية الحائزة على جوائز مرموقة. تشمل خدمة الإقامة وجبة إفطار طازجة. وَمع انضمام كارما كافيه الآن إلى سلسلة مطاعم الفندق، صار بإمكان النزلاء التمتع بقائمة أكثر غنىً من المأكولات وَالمشروبات عند تواجدهم في رأس الخيمة.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني: karmakaferak.com

للمزيد من المعلومات حول هامبتون من هيلتون العالمية، يرجى زيارة: newsroom.hilton.com/hampton

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …