افتتاح فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر كأول علامة له بالمملكة

سفاري نت – متابعات

افتتح أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر، كأول فندق للعلامة في المملكة، ويقع الفندق في مدينة الخبر والتي تعد مركز الأعمال والتجارة في المملكة.

ويقع فندق وريزيدنس جراند حياة في مدينة الخبر ومؤلف من 368 وحدة فندقية، بما فيها 54 شقة فندقية في قلب مدينة الخبر، على مقربة من الراشد مول، الذي يتصل به بجسر وفق تصميم الفندق ليكسب نزلائه متعة زيارة المول الأشهر في المنطقة الشرقية بيسر وأمان.

ويعد فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر سادس فندق يحمل علامة حياة الفندقية في المملكة العربية السعودية، والخامس لعلامة جراند حياة في الشرق الأوسط، ما يجعل هذا الافتتاح خطوة مهمة في استراتيجية مجموعة حياة التوسعية في المنطقة، واستثمارًا يتواكب مع ما تضيفه رؤية السعودية 2030 من حراكٍ اقتصادي واسع سيكون للمنطقة الشرقية نصيبها الوافر منه.

وتتيح جميع أجنحة الفندق إمكانية الدخول الحصري إلى نادي جراند الذي يقدم أشهر الأطباق طوال اليوم ضمن أجواء راقية ومريحة وخدمة استثنائية.

كما سيتمكن الضيوف الباحثون عن رحابة المساحة من الاستفادة من الجناح الدبلوماسي الذي تبلغ مساحته 138 مترًا مربعًا، تضم غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخًا صغيرًا، كما يحتوي الفندق على عدد من المطاعم الفاخرة، وصالات الاجتماعات الرحبة، وناديا صحيا ورياضيا.

وفي هذا الصدد، أعرب نزار وشاح المدير العام لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر عن سعادته بالإفتتاح الرسمي لأول فندق على مستوى المملكة العربية السعودية يحمل علامة جراند حياة، وأكد تطلع الفندق لتقديم خدمات فندقية فاخرة من خلال ما يضمه الفندق من تصاميم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …