المهرجان الشتوي للأطفال في إكسبو 2020 دبي ‎‎

سفاري نت – متابعات

انضم إلى السحر من 20 ديسمبر إلى 8 يناير، مع الدخول المجاني لجميع حاملي تذاكر إكسبو 2020 ، يُعد مهرجان الشتاء للأطفال مثاليًا لإبقاء الصغار من جميع الأعمار مستمتعين ، خلال فترة الأعياد وما بعدها.


سيكون المهرجان ، الذي يقام داخل فستيفال جاردن في إكسبو 2020 ، مليئًا بالترفيه – يعمل يوميًا من 12 ظهرًا حتى 12 صباحًا في أيام الأسبوع و 2 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع – ويضم قلاعًا نطاطة وحديقة قابلة للنفخ والبحث عن الكنز والرسم على الوجه والسحرة والفنون والحرف اليدوية . مع وجود شاحنات الطعام في متناول اليد لإشعال المرح ، بالإضافة إلى منسقي الأغاني وعروض الأفلام والأحداث الرياضية ، هناك حقًا شيء يستمتع به جميع أفراد العائلة. ستنتقل الأعمال إلى المسرح الرئيسي للترفيه عن الأطفال وإسعادهم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، ضمان أن يشعر أصغر رواد المطعم بالترحيب في إكسبو 2020 ، يتناول الأطفال (أقل من 8 أعوام) الطعام مجانًا من قائمة الأطفال عندما يطلب الآباء والأمهات وجبة رئيسية كل يوم من الأحد إلى الأربعاء.

 

إكسبو 2020 هو جنة الأطفال مع الصفقات اللذيذة وآلاف الأحداث العائلية والتجارب الاستكشافية المذهلة. إذا لم تكن قد زرت ، فقد حان الوقت الآن.

 

ابحث عن مهرجان الشتاء للأطفال في: Festival Garden ، و Wadi Avenue ، و Jubilee Park (بجوار الجناح الماليزي). لحجز التذاكر قم بزيارة Expo2020Dubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“مدينة الصين” تخطف أنظار زوار “سيتي ووك” في موسم جدة 2024

الرياض – سفاري نت خطفت الديكورات المميزة والأزياء والأطعمة الشعبية داخل مدينة الصين في (سيتي …