بوليفارد سكيت بارك تستقطب محبي التزلج من زوار موسم الرياض

سفاري نت – متابعات

تتيح فعاليات موسم الرياض 2021، تنوعًا فريدًا في الألعاب التي تستقطب الشغوفين بممارستها، وتعد فعالية “بوليفارد سكيت بارك” المخصصة لمحبي التزلج، أحد العناصر الترفيهية لمنطقة “سبورت” في بوليفارد رياض سيتي.

ويحرص 12 مدربًا شخصيًّا على تهيئة اللاعبين من خلال منحهم “الاسكيت” المناسب لهم مع معدات السلامة المكونة من الخوذة وواقيات الأكواع والركب واليدين، كما يتأكدون من تقديم الحصة التدريبية لكل من يدخل الميدان للتعرف على مستواهم وتقييم أدائهم ومدى إمكانية استقلالهم بممارسة مختلف الحركات.

ومع تنوع التصاميم التي يتكون منها المضمار يمكن للاعبين الاستعانة بالعديد من القطع الموجهة لسرعاتهم نحو مختلف الجهات حسب قدراتهم الاحترافية، وذلك عبر ست قطع “رامس” وست قطع “رايلز” تمكنهم من الصعود عليها عبر أكثر من جهة، إضافةً إلى مساحات حرة للسير المتسارع والمتباطئ.

وتشكل منطقة “بوليفارد رياض سيتي” إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021، وتعد واحدةً من أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومقاهي ومطاعم، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …