بالصور .. أجمل مطاعم دبي التي تقع أعلى أسطح المباني

سفاري نت – متابعات

تشتهر دبي بأنها واحدة من أجمل مدن العالم التي تمنح زوّارها تجربة طعام لا مثيل لها، بسبب هذا التنوّع الذي تشهده نتيجة وجود مختلف المطاعم التي تقدّم أكلات من مطابخ عالمية وعربية وشرق آسيوية وهندية وغيرها نقلا عن موقع الرؤية.

وفي موسم الشتاء يكون الطعام أكثر متعة، خاصة لمن يبحثون عن تناول أكلتهم في الهواء الطلق، حيث سيكون اختياراً ممتازاً إن فكروا في مطاعم دبي التي تقع أعلى أسطح المباني.. هنا نستعرض لهم أبرزها لتجرّبتها.

مطعم Level 43

إطلالة بانورامية على شوارع دبي وناطحات السحاب التي تعانق السماء، سوف تشاهدها وأنت تتناول أشهى الأكلات بمطعم ليفل 43، الذي يقع بشارع الشيخ زايد، على سطح فندق Four Points by Sheraton.

المطعم متخصص في تقديم الأكلات الشرق آسيوية والأكلات الغربية أيضاً، ويناسب حفلات وتجمّعات الأصدقاء الصاخبة، حيث يفتح المطعم أبوابه الساعة 2 ظهراً إلى الثانية صباحاً، حتى يمكن للزوّار مشاهدة مدينة دبي الساحرة وسط الأضواء الخاطفة.

تتراوح أسعار المطعم بين 200- 400 درهم للفرد الواحد.

مطعم CÉ La Vi

إذا كنت من محبي المطبخ الشرق آسيوي والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن مطعم CÉ La Vi يمنحك تجربة تناول طبق سمك القاروس، والبرغر اللذيذ مع صوص التارتار، والجمبري الآسيوي مع الخضروات، والنودلز مع البهارات الحارة، وغيرها من الأكلات الشهيرة، وأنت تعانق سماء دبي، من أعلى سطح فندق Address Sky View Hotel، تحديداً بالطابق 54 في Tower 2.

يدير ​​المطعم الشيف التنفيذي هوارد كو، الذي يجلب أكثر من 11 عاماً من الخبرة في المطاعم الحائزة نجمة ميشلان حول العالم، للاستمتاع بألذ الأطعمة من سحر آسيا.

يتميز المطعم بوجود مسبح خاص بالفندق، مع ديكورات حديثة بألوان مريحة للعين متناغمة بين الدرجات الترابية والمادية، مع وجود الأرجوحة الشهيرة لالتقاط أجمل الصور.

تراوح أسعار المطعم بين 150- 300 درهم للفرد الواحد.

مطعم Tomo

يقع مطعم تومو على سطح مبنة فندق رافلز دبي، ويعتبر من أشهر المطاعم اليابانية في دبي أيضاً، ويتميز بديكوره الكلاسيكي الأنيق على الطراز الياباني، حيث يوجد به الكراسي المُلامسة للأرض، والمناضد المنخفضة، حيث يتطلب من الزوّار خلع الحذاء قبل الدخول، للشعور أكثر بالراحة، وطبقاً للتقاليد والثقافة اليابانية.

وإن لم تكن تفضل الجلوس بهذه الطريقة، هناك الكراسي العالية التي تصطف على أطراف المطعم، لتناول وجبتك في الهواء الطلق أيضاً.

يقدم المطعم أكلات يابانية مميزة، مطبوخة ومعدّة بطريقة تناسب التقاليد العربية، مثل البيف الحلال، والرامين، وحلوى التشيز كيك، وأطباق السوشي المتنوعة.

تتراوح أسعار المطعم بين 350- 500 درهم للفرد الواحد.

مطعم Mercury Lounge

تجربة الطعام في لاونج ميركوري رائعة للغاية، مناسبة لهؤلاء من يبحثون عن الأجواء الفخمة، حيث يقع المطعم على سطح فندق فور سيزون الجميرا، لكي يمنح زوّاره فرصة مشاهدة المباني الشاهقة وبرج خليفة.

المطعم مبني على الطراز الإيطالي الفاخر، مستوحى تحديداً من أجواء صقلية العريقة حيث الكراسي البيضاء الأنيقة، وأخرى مصنوعة من الخوص الفخم، والسور الحديدي، والمناضد الخشبية البنيّة.

يشتهر المطعم بتقديم المأكولات البحرية اللذيذة مثل الكافيار، والباستا الإيطالية الشهيرة بنكهات وأعشاب محلية إيطالية، مع مجموعة من المقبلات المختلفة.

تتراوح أسعار المطعم بين 300- 700 درهم للفرد الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وأخيراً تم إعادة إفتتاح مطعم 21grams البيسترو دبي للأطعمة اللذيذة في موقعه الجديد

سفاري نت – متابعات مطعم 21grams البيسترو البلقاني المشهور بوجباته الأصلية المحلية والدافئة يفتح أبوابه …