وأخيراً تم إعادة إفتتاح مطعم 21grams البيسترو دبي للأطعمة اللذيذة في موقعه الجديد

سفاري نت – متابعات

مطعم 21grams البيسترو البلقاني المشهور بوجباته الأصلية المحلية والدافئة يفتح أبوابه من جديد في موقع متميز في قلب منطقة أم سقيم وفي مكانٍ متميز نابض بالحياة بين البحر والمدينة، وقد ألبسنا قائمته حُلةً غير مسبوقة زاخرة بالوجبات الطازجة واللذيذة، والتي نقدم فيها وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع الحفاظ على الروح المحلية الودودة التي تعوّد عليها زوارنا. فكما عهدتموه، سيقدم البيسترو أشهى الأطعمة وألذ قهوة وغيرها المزيد في موقعه الجديد، الذي يتميز بمساحة مبهرة وفسيحة في مركز ميان التجاري يتسع لـ 80 زائر، وإطلالته الساحرة من شرفته التي من خلالها تطلع على أفق دبي ومعالمها المميزة من برج خليفة إلى برج العرب. حضرنا قائمة غنية بكل الوجبات من منطقة دول البلقان مستخدمين مكونات محلية وموسمية من قلب شبه جزيرة بلقان الساحرة.

تتميز صالة الطعام بمساحتها المريحة والخاصة والشاسعة التي سمحت لنا بالنمو والتطور مع الحفاظ على جوهر بيسترو 21grams الجمالي بالتصميمات الداخلية الناعمة والدافئة المستوحاة من أجواء هادئة ومميزة. سمحت زيادة سعة البيسترو بتقديم قائمة خاصة للعشاء وإتاحة وقت لشرب الشاي بعد الظهيرة مع توفير عروض للطهاة لكل طاولة مع السماح للطاه المساعد بالطهي.

نؤمن أن الذكريات تترعرع في المنازل القديمة ولكن المغامرة تبدأ في الجديدة منها ولهذا، جمعت أسرة 21grams بين هذين المفهومين بتقديم قائمتها الجديدة وأطباق البيسترو المميزة البلقانية التي تميزنا بها بداية من بيض كومبليت المقلي وفطيرة السبانخ وطبق كباب اللحم سيفابي والتي ستظل متضمنة في قائمتنا الجديدة والتي أضافنا عليها العديد من الوجبات الجديدة مثل طبق روبيان بُسارة – وهو طبق مكون من الروبيان المشوي المضاف إلى حساء المأكولات البحرية مع جبن الفيتا اللذيذ وطبق الشعير مع فطر البوليط ولحم البقر الطري مضاف إليه جبن القشقوان والترفيل وكبد أوز الثلج والتي ستكون بلا شك ذات شعبية فائقة بين زائرينا.

ولأن شعارنا هو راحتكم على رأس أولويتنا، تُمنح الطاولات والخدمات بأسبقية الحضور. ولكن يمكن للمجموعات التي تتكون من 6 أفراد فأكثر بإجراء حجوزات.

يفتح بيسترو 21grams أبوابه ويرحب بجميع الزائرين عاملين على تلبية رغبات كل زائرينا. إنه المكان الذي يمكنك فيه الجلوس مع أصدقائك أو احتساء القهوة اللذيذة أو طلب أشهى الأطعمة وألذها في بيئة محلية دافئة تساعد على الاسترخاء.

الموقع الجديد: 21grams، مركز ميان التجاري في الطابق الثاني، شارع التانية. تتوفر أماكن إنتظار السيارات داخل المركز التجاري.

يفتح البيسترو أبوابه يوم الثلاثاء والأربعاء من الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءً
وأيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من الساعة 8 صباحاً إلى 11 مساءً
البيسترو مغلق يوم الأثنين.

للحجز والاستعلام: 050 841 5021

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم SUCRE يفتتح الفرع الثاني له في العالم بإمارة دبي

سفاري نت – متابعات أعلن فرناندو تروكا وتاتو جيوفانوني عن افتتاح الفرع الثاني في العالم …