ساعة HUAWEI WATCH GT3 الجديدة توفر ميزات فريدة

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة هواوى عن أحدث ساعة ذكية لها HUAWEI WATCH GT 3، تقدم من خلالها نقلة واضحة في عملية دمج الساعات الكلاسيكية التقليدية مع التقنيات الحديثة الذكية نقلا عن موقع سيدتي نت.

وبحسب تقرير لـ موقع gizmochina، فإن ساعة مجموعة مراحل القمر II، تمنح عبرها الشركة الصينية للمستخدم مظهرًا وشعورًا أكثر تميزًا، من خلال إضافة تقنيات ذكية وقوية تجعل منها مساعد شخصي أقرب وأكثر حرصًا على صحة المستخدمين ومواعيدهم باستمرار.

وتدعم هواوي الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 3 ببطارية قوية يصل عمرها إلى 14 يومًا من الاستخدام العادي، فيما تأتي الساعة بمقاس 46 مم وشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة، فيما طرحت الشركة أيضًا فئة آخرى مقاس 42 مم بشاشة مقاس 1.32 بوصة، ويصل عمر البطارية لـ 7 أيام متواصلة في الاستخدام العادي.

وتأتي ساعة هواوي الجديدة بتصميم جديد كليًا للواجهة ومزودة بكافة تقنيات الذكاء الاصطناعي، التى تجعل المستخدم على دراية بكل ما يخص حياته الصحية على مدار اليوم، ويمكن توصيلها بهواتف تعمل بنظام التشغيل Android وiOS أيضًا.

استوحت هواوي تصميم ساعتها HUAWEI WATCH GT 3 المبتكر من الطبيعة، حيث ركزت على جمال الطبيعة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المزيد عنها، وتعليمهم المزيد من المهارات الجديدة واستكشاف حدود لياقتهم البدنية عبر برامج وتطبيقات الساعة.

وتدعم هواوي الساعة بميزة مراحل القمر – Moon Phase والتي توفر للمستخدم واجهات رائعة للساعة يمكن عبرها مراقبة مراحل القمر المختلفة أثناء تغييرها، بما في ذلك 8 مراحل قمرية “القمر الجديد، القمر الكامل والربع الأول”، وبخلاف ذلك يمكن أيضًا للمستخدم الحصول على تفاصيل أخرى تخص المد والجذر.

وتوفر ساعة هواوي HUAWEI WATCH GT3 تجربة تفاعلية جديدة، يمكن عبرها الحصول على تاج دوار مزود بردود فعل لمسية، بما يوفر إمكانية التعرف على حركة الأصابع بأعلى دقة، فيما تسمح وجوه الساعة بالوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عبر رفع المعصم فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لا جديد يذكر وسعة التخزين لم تتغير في آيفون 14

سفاري نت – متابعات قال موقع “تيك رادار” إن هواتف آيفون 14 المتوقع قدومها الشهر …