استمتع بتجربة بحرية فريدة في المطاعم العائمة بالإمارات

سفاري نت – متابعات

تقدم المطاعم العائمة في الإمارات، تجربة فريدة تجمع بين أفضل المذاقات الشرقية والغربية والاسترخاء على سفينة تتهادى بهدوء على صفحة المياه في أجواء ساحرة تمزج بين الراحة والهدوء على أنغام الموسيقى الهادئة التي تريح الأعصاب نقلا عن موقع الرؤية.

وتتيح المطاعم العائمة للزوار الكثير من التجارب الاستكشافية الفريدة من نوعها، حيث تجربة الإبحار أثناء تناول أشهى الأطباق على إطلالات بحرية مميزة لمدة زمنية تصل إلى ساعتين تقريباً، فضلاً عن إتاحة الفرصة للضيوف للاطلاع على المعالم السياحية البارزة التي تزخر بها الدولة، ومساعدتهم على التعرف على التراث الأصيل.

وتمتلك الإمارات مجموعة من المطاعم العائمة التي ترسو بموانئ الدولة، فيما تتيح لزوارها تذوق أشهى الأطباق المحلية والعالمية على أنغام الموسيقى والمعزوفات الهادئة في أجواء خارجة عن المألوف، تبعث الهدوء والطمأنينة وتساعد الضيوف على استعادة طاقاتهم ونشاطهم.

وتتفاوت قيمة المشروبات والأطعمة التي تقدمها تلك المطاعم العائمة، ولكن متوسط إنفاق الفرد يتراوح عادة بين 125 و500 درهم، علماً بأن العديد من تلك المطاعم تقدم بوفيهات عشاء أو غداء للضيوف.

ومن التجارب المتميزة، تجربة المطعم العائم التراثي، حيث يتيح مطعم الظفرة العائم لزواره تجربة عشاء فاخر على متن قارب الدهو الخشبي التقليدي وذلك أثناء رحلة بحرية على طول كورنيش أبوظبي، فيما تنطلق رحلات المطعم العائم من ميناء زايد وتستغرق نحو ساعتين.

كما تخصص بعض المطاعم العائمة إفطاراً نسائياً مميزاً للسيدات، ومنها مطعم غولدن كروز في أبوظبي، أول مطعم عائم في مدينة أبوظبي، الذي يقدم تجربة الإفطار النسائي ويمنح الزائرات فرصة تأمل شواطئ أبوظبي الساحرة، بالإضافة إلى تجارب أخرى مميزة، مثل تناول الأطعمة والمشروبات أثناء الإبحار.

فيما يعتبر مطعم ريكس العائم، أحد أشهر المطاعم العائمة في ياس مارينا أبوظبي، حيث يتمتع بإطلالة رائعة على عالم فيراري وجزيرة ياس، ويقدم لزواره بوفيه عشاء فاخر يبدأ من 125 درهماً للفرد.

وللراغبين في تناول المأكولات البحرية الشهية على متن أحد المطاعم العائمة بالعاصمة، يمكنهم التوجه إلى قارب الدهو التقليدي التابع إلى شركة «نت تورز» الذي يأخذ زواره في جولة قبالة كورنيش أبوظبي، وينطلق القارب من منطقة ميناء أبوظبي ويبحر يومياً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

ومن المطاعم العائمة البارزة في دبي، مطعم الخليج العائم في خور دبي، فيما يخوض زواره رحلات بحرية صباحية ومسائية، ويمكن لضيوفه تناول أشهى الأطباق على أنغام الموسيقى الهادئة أو الاستمتاع بغروب الشمس أو مشاهدة حركة النجوم ليلاً.

أما مطعم روستار العائم في دبي، فيعتبر أكبر مطعم عائم خشبي بالعالم، ويستقبل نحو 400 شخص في الوقت ذاته، حيث يبلغ طول شراعيه 155 قدماً.

بينما تعتبر سفينة كوين إليزابيث 2 من أفضل الفنادق والمطاعم العائمة في دبي، حيث يقدم المطعم لزواره بوفيه طعام متنوع من السلطات والأطعمة الإماراتية اللذيذة.

وللراغبين في تنظيم حفلات مميزة في قلب المطاعم العائمة، يمكنهم التوجه إلى مطعم البوم العائم في دبي، الذي يقدم خدمات تنظيم الحفلات والأعراس ويقدم باقات مميزة للمأكولات والمشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم روبارو بالمشروع السكني الحديث دي تي 1 يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة إلينغتون العقارية إحتضاناها مطعم روبارو إلى مشروعها السكني الحائز …