بالصور .. أفضل المطاعم الرومانسية في جدة

سفاري نت – متابعات

تضم عروس البحر الأحمر جدة العديد من الأماكن الرومانسية والتي توفر أجواء تناسب الشريكان، إلى جانب المطاعم الرومانسية التي توفر لهما قائمة متنوعة من الأطباق الشهية في أجواء رومانسية شاعرية نتعرف على بعض منها في التالي نقلا عن موقع سيدتي نت:

مطعم ارومي Aromi

يتميز مطعم ارومي بأجواء أوروبية رومانسية عالية الفخامة، وإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، ويمكنك تناول العديد من الأطباق الشهية على أيدي أشهر الطباخين المحترفين في فندق قصر الشرق والدروف أستوريا جدة، وحولك الإضاءة والديكورات التي تضفي على المكان رومانسية. وينضم مطعم ارومي إلى سلسلة مطاعم ارومي، التي يقع مقرّها الأساسي في مدينة البندقية الإيطالية.

مطعم لو تريتور Le Traiteur

يتميّز مطعم لوتريتو بديكورات رومانسية مستوحى تصميمها من الثقافة الفرنسية. هو من أفضل مطاعم جدة التي تعكس أجواء رومانسية، مناسبة تماماً للشريكين. كما يمتاز بجودة أصناف الطعام التي يقدمها على يد أشهر الطباخين، ويقع في شارع أبو العباس بن عبدالمطلب بالقرب من شاطئ الإسكندرية بجدة.

يمكنك الاستمتاع بتناول ألذ الأطباق الرومانسية في مطعم روزوود بجدة، ومشاهدة مغيب الشمس من التراس الذي يطلّ على البحر. هذا المطعم يقدّم مأكولات من مطابخ منوّعة، بإشراف أهم الطهاة. ويقع المطعم بفندق روزوود بحي الشاطئ بالقرب من كورنيش جدة.

مطعم لوسين Lusin

يقدم مطعم لوسين أطباق أرمنية شهية ولذيذة. بالإضافة إلى ذلك، هو مثالي لقضاء أمسية رومانسية رائعة مع الشريك، محاطة بالشموع والأضواء الخفيفة وديكورات عصرية أنيقة مغلفة بألوان متناغمة وجذابة تضفي مزيدًا من الشاعرية. يقع المطعم في تياترو مول بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز بحي الأندلس بجدة.

مطعم روميو Romeo

يقدم مطعم روميو خدمة راقية في جو خلاب يميزه عن غيره من مطاعم جدة، ويجعلك تشعرين وكأنكِ في قرية صغيرة، محاطة بأجواء هادئة ورومانسية. يوفّر هذا المكان أطباق شرقية وغربية، تضم ألذّ المأكولات العالمية. ويقع المطعم في شارع عبدالمقصود خوجة بحي الروضة.

مطعم لو سيل Le Ciel

يقع المطعم في شارع الأندلس بجدة، بمركز السحيلي، ويعد من أفخم مطاعم جدة كونه مصمم على نظام القصور البريطانية، مما يضفي عليه أجواء رومانسية هادئة، يجعلكِ تعيشين الحياة الملوكية. يقدّم لوسيل قائمة بالأطباق الغربية، من المأكولات الإيطالية، الفرنسية وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …